تفاصيل حادث مولودية البيض الجزائري المروع وأسماء المتوفين

تفاصيل حادث مولودية البيض الجزائري المروع وأسماء المتوفين
حادث مولودية البيض

في خبر حزين يخص كرة القدم، أعلن في الجزائر عن وقوع حادث سير لحافلة فريق مولودية البيض أثناء توجه الفريق إلى ولاية تيزي وزو، حيث تقام مباراتهم أمام فريق شبيبة القبائل بالدوري الجزائري للمحترفين، والمقرر إقامتها يوم غد الجمعة، وقد أسفر الحادث المروع لفريق مولودية البيض الجزائرى، إلى وفاة حارس المرمى زكرياء بوزياني، ومساعد المدرب وسائق الحافلة، وفيما يلي نوضح لكم بعض تفاصيل الحادث المروع لفريق مولودية الجزائر ومن هم المصابين والمتوفين.

تفاصيل حادث مولودية البيض الجزائري المروع وأسماء المتوفين
حادث مولودية البيض

حادث مولودية البيض

فجع الوسط الرياضي في الجزائر والعالم العربي بوقوع حادس سير لحافلة نادي مولودية البيض التي كانت تقل الفريق إلى ولاية تيزي وزو لملاقاة فريق شبيبة القبائل، وحسب الصحف الجزائرية أن الحادث وقع عند حوالي الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر المحلي، أي في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وحسب التفصيل أن الحافلة انقلبت حيث تقل فريق المولودية من لاعبين وكادر التدريب، حيث وقع الانقلاب  عند الطريق الولائي رقم 06، الرابط بين السوقر وسي عبد الغني، بضواحي ولاية تيارت.

أسماء المتوفين في حادث مولودية البيض الجزائري

وقد أعلنت الدفاع المدني الجزائري وقوع وفيات وإصابات بين اللاعبين وبقية أعضاء الفريق إثر انقلاب حافلة نادي مولودية البيض، حيث توفي حارس المرمى زكرياء بوزياني، ومساعد المدرب خالد مفتاح، وسائق الحافلة عز الدين بن شاقور.

وأكد الدفاع المدني عبر بيان نشره في صفحته الرسمي على فيس بوك، أن هناك 8 جرحى، عدد منهم حالته خطرة، وتسعة أشخاص آخرين في حالة صدمة.

تأجيل الجولة 11 من الدوري الجزائري

ووفقاً لتقارير يعتزم الاتحاد الجزائري لكرة القدم لنشر بيان رسمي ينعي فيه المتوفين، والحادث المروع الذي وقع لبعثة فريق مولودية البيض، وتأجيل جميع مباريات الجولة 11 من الدوري الجزائري حداداً على المتوفين.