هُنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي

هُنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي

يعود نادي الاتحاد السعودي للمواجهات المحلية، بعد خوضه لمنافسات كأس العالم للأندية، وخروجه من دور ربع النهائي أمام الأهلي، وذلك بلقاء نادي الرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي، في المباراة المقرر إقامتها مساء السبت الموافق 23-12-2023.

هُنا.. رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي

حيث يبحث الاتحاد عن دعم جمهوره في ظل الغضب الكبير من الهزيمة الأخيرة أمام الأهلي المصري، لذلك ينتظر اتحاد جدة الدعم من خلال شراء تذاكر مباراته أمام الرائد، والتي سنوضح لكم طريقة شرائها

مباراة الاتحاد والرائد

يواجه نادي اتحاد جدة نظيره الرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي 2023، حيث يسعى اتحاد جدة لتعويض خسارته الأخيرة، وعودة إرضاء جمهوره الغاضب من هزيمته أمام الأهلي في الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

ويتطلع الاتحاد لانتزاع الثلاث نقاط الهامة أمام الرائد،  لتحسين ترتيبه في الدوري، حيث يحتل المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة من سبعة عشر مباراة، في موسم هو الأسوأ على جماهير الاتحاد حتى الآن.

بينما يحتل الرائد المركز 17 في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، ويطمح الرائد لخطف ثلاث نقاط مهمة، للهروب من منطقة الهبوط.

تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

تترقب جماهير اتحاد جدة  طرح تذاكر مباراة الاتحاد والرائد، والتي ستقام يوم السبت 23 ديسمبر 2023، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، للبيع عبر منصة اتحاد كلوب Ittihad Club الرسمية.

تذاكر مباراة
تذاكر مباراة الاتحاد والرائد

وحرص نادي الاتحاد على تسهيل عملية شراء وحجز التذاكر على الجماهير، حيث يمكن شراء التذاكر عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة لشباك التذاكر.

ولشراء تذاكر مباراة الاتحاد والرائد، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية اذهب إلى موقع تذاكر الاتحاد الرسمي”Ittihad Club“.
  • ثُم بعد ذلك اضغط على فعالية”مباراة الاتحاد والرائد”.
  • قُم بالضغط على “حجز التذاكر“.
  • اختيار الفئة ومكان المقعد.
  • حجز المقعد وعدد التذاكر التي تريد شراءها.
  • استكمل عملية الشراء بالدفع أون لاين.

موعد المباراة

من المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد والرائد في الجولة 18 من دوري روشن السعودي 2023، يوم السبت القادم الموافق 23-12-2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف المباراة ملعب الجوهرة المشعة.