الأهلي يبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام أوراوا الياباني: تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

الأهلي يبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام أوراوا الياباني: تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

تنتظر جماهير وعشاق النادي الأهلي مباراة الفريق ضد نظيره أوراوا الياباني، في اللقاء المحدد له الرابعة والنصف عصر اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر، لتحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في السُّعُودية، ويسعى النادي الأهلي للفوز بالمباراة والحصول على الميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه، وأيضا للحصول على مبلغ يصل إلى 2.5 مليون دولار في حال الفوز.

الأهلي يبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام أوراوا الياباني: تعرف على الموعد والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي ضد أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي وأوراوا الياباني اليوم الجمعة الموافق 22 ديسمبر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة على استاد الأمير عبد الله الفيصل الرياضي في مواجهة توصف بالصعبة من أجل حصد برونزية المونديال.

موعد مباراة الأهلي وأوراوا الياباني في مباراة المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2023

مشاركة الفريقين في البطولة

شارك النادي الأهلي في مباراتين في البطولة وحقق الفوز في المباراة الأولى على الاتحاد السعودي بنتيجة 3-1 وأخفق في المباراة الثانية أمام فلومينينسي البرازيلي بهدفين دون رد بنصف نهائي البطولة، لذا سيعلب مع وأوراوا الياباني الذي خسر أمام نظيره مانشستر سيتي في نصف نهائي البطولة بنتيجة 3 – 0 في المباراة التي جرت بين الفريقين مساء الثلاثاء الماضي.

photo 2023 12 21 22 58 05

استعدادات النادي الأهلي

النادي الأهلي أنهى تمارين الإحماء على ملعب التدريب (3) بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، وذلك استعدادًا للمواجهة القادمة لتحديد الفائز بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2023، وقد بدا على اللاعبين والجهاز الفني حالة من الإصرار على الفوز لمصالحة الجماهير وتحقيق رقم قياسي جديد، وقد حرص مارسيل كولر المدير الفني للفريق على حث اللاعبين بأهمية المباراة، وطي صفحة مواجهة فلومينينسي البرازيلي، والتفكير فقط في حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية.

photo 2023 12 21 22 51 28

تشكيل الأهلي المتوقع أمام أوراوا ريدز الياباني

من المتوقع أن يبدأ كولر بالتشكيل التالي أمام أوراوا ريدز الياباني:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول.
  • الوسط: مروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور.
  • خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

photo 2023 12 21 22 05 07

طاقم تحكيم بقيادة الحكمة الأمريكية توري بينسو

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عن طاقم تحكيم لمباراة الأهلي وأوراوا ريدز الياباني حيث استقر على الحكمة : الأمريكية توري بينسو التي أدارت مواجهة الاتحاد السعودي وأوكلاند سيتي في الدور الأول من البطولة بالإضافة إلى حكم مساعد أول: بروك مايو، حكم مساعد ثاني: كاثرين نيسبيت، حكم رابع: الكونغولي جان جاك ندالا.

photo 2023 12 21 22 55 24

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وأوراوا الياباني

قناة SSC السُّعُودية هي الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية، لذا يمكن مشاهدة مباراة الأهلي وأوراوا الياباني علي قناة مجموعة قنوات SSC السُّعُودية وكما يمكنك معرفة ترددات القنوات الناقلة والاستمتاع بمشاهدة باقي المباريات، وقد أسندت قنوات SSC مهمة التعليق على المباراة إلى السعودي عبدالله الغامدي والمغربي محمد حسين.

وختامًا: قدمنا في هذا المقال الأهلي يبحث عن برونزية مونديال الأندية أمام أوراوا الياباني: تعرف على الموعد والقنوات الناقلة.