«لأول مرة في تاريخه».. مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس العالم للأندية لموسم 2023 وهزيمة فلومينينسي برباعية نظيفة.. تابع ملخص نتيجة مباراة اليوم

«لأول مرة في تاريخه».. مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس العالم للأندية لموسم 2023 وهزيمة فلومينينسي برباعية نظيفة.. تابع ملخص نتيجة مباراة اليوم

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي، حيث استطاع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الفوز في مباراة اليوم أمام فريق فلومينينسي البرازيلي عن طريق إحراز 4 أهداف مقابل لا شيء وهي المرة الأولى التي يفوز فيها بلقب كأس العالم للأندية وتعتبر هزيمة ساحقة بعد مباراة في غاية القوة شهدها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والذي يطلق عليه “الجوهرة المشعة”، أما عن ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي اليوم فسوف نسردها لكم الآن بالتفصيل في السطور التالية.

«لأول مرة في تاريخه».. مانشستر سيتي يتوج بلقب كأس العالم للأندية لموسم 2023 وهزيمة فلومينينسي برباعية نظيفة.. تابع ملخص نتيجة مباراة اليوم

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

تقدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على غريمه فلومينينسي في البداية عندما استطاع جوليان ألفاريز الأرجنتيني تسديد الهدف الأول في أول دقيقة وهو ما فاجأ جميع الجماهير ونتيجة لذلك حاز هذا الهدف على لقب أسرع هدف في تأريخ كأس العالم للأندية من قبل الإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا FIFA حيث كان في الثانية ال 40 من المباراة.

أما عن الهدف الثاني فكان من قبل نينو لاعب فلومينينسي الذي سجله عن طريق الخطأ في الدقيقة رقم 27 من وقت المباراة، وهكذا ينتهي الشوط الأول.

ملخص نتيجة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي
نتيجة مباراة مانشستر سيتي

أما عن الشوط الثاني فقد سجل فيه فيل فودين في الدقيقة 72 من المباراة الهدف الثالث، ويليه اللاعب جوليان ألفاريز الذي سجل الرابع في دقيقة رقم 88 من المباراة.

إن عين عشاق الساحرة المستديرة تتجه الآن نحو أرضية ملعب الجوهرة المشعة التي سوف تمكننا اليوم الجمعة من متابعة مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2023 المقامة في المملكة العربية السعودية، وهذه المباراة النارية ستكون ملتهبة للغاية لأنها تجمع بين بطل أمريكا الجنوبية فلومينينسي البرازيلي أمام بطل أوروبا مانشستر سيتي بعد مبارتين صعبتين خاضها كل فريق منهما من أجل الوصول إلى تلك المرحلة، وفيما يلي نتناول القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لهذه المباراة وكذلك موعدها وتفاصيل أخرى مثيرة للاهتمام.

مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي

تلك المباراة تجمع بين أفضل الفرق في العالم حيث استطاع مانشستر سيتي السيطرة على أغلب ألقاب أوروبا وبريطانيا في الموسم السابق وكذلك تمكن فريق فلومينينسي من جذب أنظار عشاق كرة القدم العالمية بأدائه المميز نظرا لأنه يمتلك باقة من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

إن مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي سوف تنطلق اليوم الجمعة الذي يوافق 22 من ديسمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفي الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

أما بالنسبة إلى ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي فهو موجود في مدينة جدة داخل المملكة العربية السعودية ويطلق عليه اسم «الجوهرة المشعة»، وسوف ينال شرف قيام تلك المباراة القوية على أرضه في غضون ساعات قليلة للغاية.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

سيتم بث مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي البرازيلي مساء اليوم الجمعة من خلال مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية لأنها الناقل الرسمي لجميع مباريات كأس العالم للأندية هذا الموسم 2023.

وبالتالي يمكنك مشاهدة مباراة مان سيتي وفلومينينسي على قناة SSC 1 HD الرياضية السعودية الأولى التي لطالما نقلت لنا الكثير من المباريات المثيرة والعالمية ولكنها مشفرة، هذا بالإضافة إلى أنه من الممكن أن يتم متابعة مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي اليوم بث مباشر من خلال قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

وهناك قنوات أخرى سوف تتولى مهمة بث المباراة بصورة مباشرة وبجودة عالية وهي تتمثل في الآتي:

  • CBC Sport HD.
  • Arena Sport 1 HD Croatia.
  • Sport TV 1 Portugal.
  • Persiana Sports HD.
  • TNT Sports 2.
  • Persiana Sports HD.

معلق مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

مباراة مانشستر سيتي ضد فلومينينسي

وقد وقع الاختيار من قبل إدارة قنوات السعودية الرياضية على أكثر من معلق رياضي يمتلك قدرة مميزة على التعليق على المباريات اليوم لنقل مباراة مانشستر سيتي وفلومينينسي وهما بالطبع كل من المعلق الرياضي الرائع فهد العتيبي على القناة الصوتية الثانية أما بالنسبة إلى المعلق الثاني فهو رؤوف خليف من أجل التعليق على لقناة الصوتية الأولى.