المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات في المملكة

المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات في المملكة
المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات

وجهت منذ قليل الإدارة العامة للمرور بالمملكة العربية السعودية، تنبيه هام لجميع قائدي المركبات من المواطنين والوافدين على أراضي المملكة، حيث أكدت على ضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة عند القيادة خلال الظروف الجوية المتقلبة حرصاً على حياة وسلام ة الجميع خلال هذه الفترة الهامة التي تشهدها المملكة وخاصة في التقلبات الجوية.

المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات في المملكة
المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات

تنبيه هام من المرور السعودي في الظروف المتقلبة

وأضافت إدارة المرور من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، أنه يجب على جميع قائدي المركبات خلال الظروف الجوية المتقلبة توخي الحذر، وذلك حتى لا يخاطر قائد المركبة بسلامته وسلامة الآخرين على الطرقات.

المرور السعودية يوجه تنبيه عاجل لجميع قائدي السيارات 2

نصائح هامة من مديرية الدفاع المدني بالمملكة

من جانبها أكدت مديرية الدفاع المدني على ضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة والتي بها تجمعات للمياه، وكذلك بطون الأدوية خلال هطول الأمطار، ويجب على الجميع الالتزام بالتعليمات خلال هذه الفترة، وذلك من أجل المحافظة على سلامة الجميع، وأكدت الإدارة على متابعة المركز الوطني للأرصاد من أجل التعرف على حالة الطقس التي تشهدها المملكة خلال الفترة القادمة، والتعامل معها بكل تركيز منعاً.

تحاول الإدارة العامة للمرور خلال هذه الفترة طرح العديد من التحذيرات المتتالية للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك منعاً لوقوع الحوادث ومن أجل المحافظة على أرواح الجميع، كما حذرت الإدارة من العديد من المخالفات منعاً للوقوع فيها.

وهنا يجب على الجميع متابعة القنوات الرسمية ومواقع التواصل الاجتماعي، المختلفة لتابعة لإدارة المرور السعودي، وذلك من أجل التعرف على جميع التنبيهات والتحذيرات التي تُعلن عنها الإدارة منعاً للوقوع في المخالفات، وبالتالي التعرض للغرامات المالية المختلفة أول السجن، أو الوقوع في العقوبتين الغرامة والسجن، حيث أن التحذيرات التي تُطلقها إدارة المرور السعودي من أجل عدم الوقوع في المخالفات.