هنا “بجودة HD”.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2024 الجديد National Geographic نايل سات

هنا “بجودة HD”.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2024 الجديد National Geographic نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي ، والتي تعد أحد أبرز القنوات التي تنقل عالم الحيوان على النايل سات وتمتلك عدد كبير من المتابعين والجماهير العربية والعالمية، وتتميز بكونها من أولى القنوات العربية التي نقلت أحداث البرية والبحرية من خلال مقاطع وثائقية تنشرها على قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2024، بالإضافة إلى إمتلاك عدد من القنوات التي تحمل نفس المسمى لكن باللغة الإنجليزية والفرنسية بنا يجعلها تنتشر بشكل أوسع، بجانب مجلة National Geographic التي تصدر كل شهر وتحمل عدد من الاكتشافات الجديدة والعلمية.

هنا “بجودة HD”.. تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابوظبي 2024 الجديد National Geographic نايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي 2024

تنقل ناشيونال جيوغرافيك ابو ظبي من خلال الإمارات العربية المتحدة وهي تابعه إلى إماراة ابو ظبي وكانت البداية منذ 2009 على النايل سات وتعد أولى القنوات المتخصصة في هذا النوع من المحتوى الذي يخص عالم الحيوان والعيش في البرية وبدأت اللغة الشامية كإنطلاقة أولى لها عبر القناة بعدها تم إعتماد اللغة العربية الفصحى، ويوجد العديد من البرامج التليفزيونية التي يتم نقلها من خلال قناة National Geographic.

تردد ناشيونال جيوغرافيك على النايل سات

تردد القناة 11411.
الاستقطاب أفقي.
معدل الترميز 30000
معامل التصحيح 3/4

برامج قناة National Geographic

سمكة التونة العنيدة: وهي أحد أشهر البرامج في القناة عبارات عن مجموعة من البحارة يتوجهون لصيد أسماك التونة لفترة محددة، وتواجههم العديد من التحديات خلال رحلتهم.

  • مصر القديمة: وهو مختص في نقل الحضارة المصرية القديمة والاكتشافات الأثرية الجديدة التي يجدها المستكشفون.
  • المنقبون عن الذهب: وهو برنامج يوجد به مجموعة من الأشخاص يبحثون عن الذهب في السهول والجبال بالإضافة إلى العمل على تنظيفها وإستخلاصه.
  • آمن المطارات: وهو مختص في تصوير الفاعليات الحية التي تحدث داخل المطارات وتفتيش المسافرين.

يذكر بأن خطوات تنزيل القناة سهلة حيث يتطلب فقط الدخول إلى الضبط من خلال الريموت كنترول والذي ينقلك إلى خيار إعدادات الترددات بما يسمح لك الولوج وإجراء تغيير على التردد المكتوب بالجديد مع باقي التفاصيل المرفقة بالجدول وتقوم بالضغط على البحث حتى يتم الإطلاع على إشارة القناة ويتم إلتقاطها ثم إضغط على حفظ حتى تثبت على الريسيفر.