نسر المارد الأحمر يحلق .. مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم في السوبر المصري وتردد القنوات الناقلة وتشكيلة الفريق المتوقعة

نسر المارد الأحمر يحلق .. مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم في السوبر المصري وتردد القنوات الناقلة وتشكيلة الفريق المتوقعة
مبارة الأهلي ضد سيراميكا اليوم

مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم، فريق الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر  تحت ضغط كبير اليوم، حيث  يواجه فريق سيراميكا على أرضية ملعب محمد بن زايد في الإمارات ، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري للموسم الحالي ، والتي تنظم لأول مرة في الإمارات بنسختها الجديدة، وتشهد مشاركة 4 أندية لأول مرة.

نسر المارد الأحمر يحلق .. مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم في السوبر المصري وتردد القنوات الناقلة وتشكيلة الفريق المتوقعة
مبارة الأهلي ضد سيراميكا اليوم

مباراة الأهلي ضد سيراميكا اليوم

في يوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر، ستجرى مباراة مثيرة في السوبر المصري بين فريقي الأهلي وسيراميكا، ستقام المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما ستكون بداية المباراة في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة- السعودية، بالنسبة للمشجعين في دولة الإمارات المتحدة، ستنطلق المباراة في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دبي وأبوظبي، ستكون هذه المباراة فرصة رائعة لمشاهدة أفضل الأندية في مصر والاستمتاع بمنافسة قوية على أرض الملعب.

القنوات الناقلة لمباريات الأهلي في كأس السوبر المصري

تتم بث مباريات البطولة من خلال شبكة قنوات “أبو ظبي” الرياضية و”قناة أون تايم سبورتس”،  الليلة يُدْخَل المباراة فريق المارد الأحمر بروح معنوية عالية وذلك بعد تحقيقه للميدالية البرونزية المرموقة في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، حيث شارك الفريق في 9 مباريات خلال البطولة وحقق تألقًا استثنائيًا، وحقق الفريق الأحمر انتصارًا قويًا في مونديال الأندية بعد تغلبه على نادي اتحاد جدة بنتيجة 3-1، ثم تعرض للهزيمة من فلامنغو البرازيلي بهدفين، ولكنه تعافى وتفوق على أوراوا بريدز الياباني بنتيجة 4-2.

جوائز ومكافآت الفرق المشاركة في كأس السوبر المصري 

يحصل الفريق الفائز من الفريق الأهلي، الذي فاز بلقب الدوري، وفريق سيراميكا، الذي فاز بكأس الرابطة، على فرصة لمواجهة الفريق الفائز من المباراة بين فريق بيراميدز، وهو صاحب المركز الثاني في الدوري، وفريق مودرن فيوتشر، وهو صاحب المركز الرابع في الدوري، في نصف نهائي البطولة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة اليوم

من المتوقع أن يلعب الأهلي بتشكيله الأساسي في مباراة ضد سيراميكا، والذي يشبه تشكيله في مونديال الأندية ولكن مع بعض التعديلات البسيطة، سيشهد التشكيل كالتالي.

  • في حراسة المرمى بواسطة محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع سيكون محمد هاني ومحمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم وعلى معلول.
  • أما في خط الوسط سيكون مروان عطية وكوكا وإمام عاشور.
  • أخيراً في خط الهجوم سيشارك بيرسي تاو وحسين الشحات وكهربا.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

سوف يتم عرض المباراة في كاس السوبر المصري اليوم ، مع وجود استوديو تحليلي  يضم نخبة من نجوم الكرة المصرية، على التردد التالي من قناة أون تايم سبورتس 1، اليكم التردد:

تردد قناة أون تايم سبورت 1 

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11681.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل الاستقطاب: أفقي.

تردد أون تايم سبورت الجديد

  • التردد: 12303.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.

آخر أخبار الأهلي اليوم

يعكف الجهاز الفني بقيادة السيد كولر على مراجعة الأخطاء التي ارتكبها اللاعبون خلال بطولة كأس العالم للأندية في المملكة العربية السعودية، وذلك بهدف تدارك هذه الأخطاء في المباريات المقبلة التي ستكون حاسمة وتتطلب تفوقًا وتميزًا، حيث يسعى فريق المارد الأحمر جاهدًا للفوز بلقب السوبر المصري بعد الخسارة في كأس السوبر الأفريقي والدوري الأفريقي، ومع ذلك، فإن الفريق مُلهِم بتحقيق الميدالية البرونزية المشرفة في كأس العالم للأندية

بينما يعود النادي الأهلي بقوة بتواجد اللاعب الفرنسي أنتوني موديست في مباراته ضد سيراميكا في بطولة السوبر المصري، بعد انتهاء فترة إيقافه، تغيب موديست عن المبارتين الأخيرتين أمام فلومينيسي البرازيلي وأرورا الياباني في كأس العالم للأندية بسبب الطرد الذي تعرض له في مباراة اتحاد جدة السعودي في ربع النهائي.