على خطى الأهلي.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المحترفة

على خطى الأهلي.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المحترفة

أرسل نادي الزمالك خطابًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم يعتذر فيه عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المحترفة، والمقرر أن تقام في شهر يناير المقبل، وبحسب بعض المواقع الإخبارية فإن سبب انسحاب نادي الزمالك من كأس الرابطة هو مشاركة الفريق الأول في معسكر الإمارات، بالإضافة إلى صعوبة المشاركة بالناشئين بسبب ضيق الوقت.

على خطى الأهلي.. الزمالك يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة المحترفة

اعتذار نادي الزمالك عن عدم المشاركة في كأس الرابطة

بعد هذا الاعتذار يصبح نادي الزمالك هو ثاني فريق في مصر بعد النادي الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في كأس الرابطة.

وقد أعلن الأهلي في وقت سابق عن عدم المشاركة في كأس الرابطة بسبب تلاحم المباريات والذي تسبب في إرهاق وإصابة العديد من اللاعبين في صفوف النادي الأهلي.

معسكر نادي الزمالك في الإمارات

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، إن النادي سيدخل معسكرًا مغلقًا بمدينة أبو ظبي، ويشارك في دورة ودية ضد 3 أندية عربية، وهم الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي، وأم صلال القطري، وذلك خلال الفترة من 18 يناير حتى يوم 24 يناير.

ويخوض نادي الزمالك معسكرًا آخر داخل مدينة دبي، ويشارك في دورة ودية ضد 3 أندية، وهم الأهلي السعودي، الرجاء المغربي، وهان الصيني، وبعدها سوف يعود الزمالك إلى القاهرة يوم 29 يناير.

وسيقود الكابتن معتمد جمال معسكر نادي الزمالك في الإمارات.

غرامة مالية على نادي الزمالك من رابطة الأندية

أعلنت رابطة الأندية توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بعد خبر الانسحاب اليوم من المشاركة، وتقدر قيمة الغرامة مليون جنيه مصري، وهذا ما فعلته رابطة الأندية مع النادي الأهلي عندما اعتذر عن المشاركة في كأس الرابطة.

الزمالك في الكونفدرالية

تأهل نادي الزمالك إلى الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد تحقيق 10 نقاط في أول 4 جولات له من دور المجموعات، حيث فاز في أول 3 مباريات له وتعادل في المباراة الرابعة.