“مبروك”.. الفائز بسحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023 المليونير الثاني في الحلم mbc

“مبروك”.. الفائز بسحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023 المليونير الثاني في الحلم mbc
سحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023

لقد جاء اليوم المنتظر بشوق وحماس كبيرين، يوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر 2023، يوم الإعلان عن الفائز الكبير في مسابقة الحلم لعام 2023، اليوم الذي طالما انتظره الكثيرون بلهفة وترقب، بكل فخر وسرور، نتشرف بإعلان اسم الفائز “محمد صقر العصيمي” في مسابقة الحلم 2023، الذي سيحصل على الجائزة الكبرى وقدرها 1,000,000 دولار أمريكي، بعد فترة من التوقعات والأمنيات، لكي تصبح أحلامه وآماله واقعاً ملموساً بفضل هذه المسابقة الرائعة.

“مبروك”.. الفائز بسحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023 المليونير الثاني في الحلم mbc
سحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023

الفائز بسحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023

في حدث مميز وملفت، أعلن الإعلامي المعروف “مصطفى الآغا” عبر حسابه الرسمي على تويتر عن الفائز في مسابقة الحلم 2023، وهو محمد صقر العصيمي، القادم من جبيل السعودية، والذي يعمل كموظف متقاعد، لفت نظر الجميع أن السيد العصيمي كان قد شارك في مسابقة الحلم من قبل 17 سنة.

وقد أشاد مصطفى الآغا بصبر ومثابرة العصيمي، مشيرًا إلى أنه مثال للتفاؤل والأمل. كما أبرز حضور الفنانة المعروفة ميلا الزهراني نكهة خاصة للإعلان، وتفاعل الجمهور على تويتر بشكل كبير  معبرين عن فرحتهم وتهنئتهم للفائز، ومشيرين إلى أن قصة محمد صقر العصيمي تعد مصدر إلهام للجميع.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

هناك طرق متنوعة للاشتراك في سحب المليون دولار مسابقة الحلم 2023 والتي تناسب جميع المستخدمين، إليكم تفاصيل الاشتراك والطرق المتاحة للمشاركة في هذه المسابقة الكبرى:

الاشتراك عبر الرسائل القصيرة

أولى طرق الاشتراك في مسابقة الحلم تتمثل في إرسال رسالة نصية إلى الرقم المحدد، حيث يمكن للمشتركين كتابة كلمة “حلم”، “dream” أو “reve” في نص الرسالة. هذه الطريقة تتيح للجميع الاشتراك ببساطة وسهولة.

الاشتراك عبر تطبيق MBC DREAM

توفر قناة MBC تطبيقًا خاصًا يسمى “Dream MBC”، والذي يمكن تحميله على الهواتف الذكية، يسهّل هذا التطبيق عملية الاشتراك في المسابقة، ويعد وسيلة مريحة وعصرية للمشاركة.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم
طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

الاشتراك عبر الصفحة الرسمية على الإنترنت

توفر قناة MBC صفحة ويب رسمية خاصة بمسابقة الحلم، حيث يمكن للراغبين في الاشتراك زيارة الصفحة والنقر على الرابط المتاح لتسجيل الاشتراك.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم

لتسجيل الاشتراك في مسابقة الحلم، يتعين على الراغبين في المشاركة اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة الموقع الرسمي لمسابقة الحلم.
  • اختيار البلد المناسب من بين الاقتراحات المعروضة.
  • إدخال رقم الجوال ومن ثم الضغط على زر الاشتراك.

سيظهر للمشترك كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة، مما يزيد من فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون دولار، بالإضافة إلى جوائز أسبوعية قيمتها 5000 دولار أو الجائزة الكبرى الأخر.

هل هناك موسم جديد من مسابقة الحلم؟

نعم، أعلن مصطفى الآغا عن موسم جديد من مسابقة الحلم، مع وعد بجوائز أكبر وأكثر إثارة، يمكن للمشاركين توقع مزيد من التفاصيل والمفاجآت في المستقبل القريب، مع ترقب لمشاركة واسعة وتجربة مثيرة.