رد فعل سريع من الأهلي بعد تصريحات إمام عاشور عقب نهائي السوبر المصري

رد فعل سريع من الأهلي بعد تصريحات إمام عاشور عقب نهائي السوبر المصري
الأهلي وإمام عاشور

علق النادي الأهلي المصري على تصريحات نجم الفريق “إمام عاشور” عقب انتهاء مباراة السوبر المصري أمام نادي فيوتشر، والتي أقيمت على أرضية ملعب “محمد بن زايد” في دولة الإمارات الشقيقة، حيث أكد مصدر مسؤولي بالنادي منذ قليل على أنه تم التواصل مع اللاعب التشديد عليه.

رد فعل سريع من الأهلي بعد تصريحات إمام عاشور عقب نهائي السوبر المصري
الأهلي وإمام عاشور

الأهلي يُشدد على إمام عاشور

وأضاف المصدر المسؤول من خلال تصريحات صحفية هامة، على انه حدث واصل مع اللاعب “إمام عاشور” لاعب خط وسط الفريق فور التصريحات التي قام بها عقب انتهاء مباراة نهائي السوبر المصرين حيث تم التأكيد على ضرورة التركيز داخل الملعب، مع عدم الانشغال بأي كلام يتم إثارته خارج الملعب خلال هذه المرحلة الهامة.

وأكد لسمؤول انه سوف يكون هناك توبيخ لـ” إمام عاشور” من أجل عدم تكرار تلك التصريحات نهائياً خلال الفترة القادمة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بقواعد النادي الأهلي المصري، وعدم الانشغال بأي أمر خارج حدود الملعب نهائياً، وأن ذلك الأمر لايخرج من النادي الأهلي وفق اللائحة الخاصة به والتي وضعتها إدارة الكرة بالنادي.

نجح النادي الأهلي المصري في حصد لقب السوبر المصري للمرة الرابعة عشر في تاريخه الكروي، وذلك بعد الإنتصار على نادي مودرن فيوتشر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث أقيمت تلك المباراة القوية على ملعب “محمد بن زايد” في الإمارات العربية، بحضور جماهير كبير، وذلك على الرغم من قيام نادي مودرن فيوتشر بعمل ريمونتادا رائعة نجح من خلاله بالتعادل بهدفين لكل منهما لتنتهي الأشواط الأساسية بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وهنا جاء دور اللاعب “موديست” ليتقدم الفريق الأهلي بهدف رائع بضربة رأس، وبعدها جاء الهدف الرابع والأخير لتقديم الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ويحصد لقب السوبر المصري، ويُضيف بطولة جديدة إلى دولاب النادي الأهلي المصري.