وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1445

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1445
وظيفة كوم

طرحت جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وظائف شاغرة، وهي جامعة حكومية تقع في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية، وتضم 21 كلية وأكثر من 100 تخصص أكاديمي في مختلف المجالات العلمية والإنسانية والطبية والهندسية والإدارية، وتهدف الجامعة إلى تحقيق التميز في التعليم والبحث والخدمة المجتمعية، وتسعى إلى تأهيل كوادر وطنية مؤهلة ومبدعة وقادرة على المنافسة في سوق العمل، لذلك نستعرض من خلال هذا المقال الوظائف المتاحة في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل.

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل 1445
وظيفة كوم

وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

إذا كنت ترغب في العمل في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، يمكنك الاطلاع على الوظائف المتاحة للسعوديين في مختلف الفئات والمستويات.

كما يمكنك تسجيل طلب عمل وتحديد الوظيفة المناسبة لك من خلال البحث عن الجهة المعلنة أو المسمى الوظيفي أو المكان أو التاريخ، كما يمكنك متابعة حالة طلبك والتواصل مع أصحاب العمل والحصول على آراء عن الشركات والمزيد من الخدمات.

وظيفة كوم
وظيفة كوم

التقديم على وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

للتقديم على وظائف جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، يجب أن تستوفي الشروط العامة والخاصة المحددة كما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم حاصلا على المؤهل العلمي المطلوب من جامعة معتمدة بنظام الانتظام.
  • يجب ألا يقل التقدير في جميع الدرجات العلمية عن جيد جدا.
  • إذا كانت المقررات المطلوب تدريسها تقدم باللغة الإنجليزية، فيجب أن يكون المتقدم حاصلا على الأقل على درجة 400 في اختبار اللغة الإنجليزية التوفل TOEFL أو ما يعادلها في اختبار الايلتس.
  • يجب أن يكون المتقدم للتدريس في الكليات الصحية حاصلاً على تصنيف ساري المفعول في التخصص من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
  • يجب ألا يكون المتقدم يعمل حاليا، وإذا كان يعمل فيجب تقديم موافقة خطية رسمية من صاحب عمله تفيد بعدم ممانعة العمل كمتعاون في التدريس بالجامعة.