الهلال يعزز صدارته في الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الفيحاء بهدفين

الهلال يعزز صدارته في الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الفيحاء بهدفين

تمكن الهلال بقيادة المدرب البرتغالي جورجي جيسوس من إحراز الفوز الـ12 له على التوالي في الدوري السعودي للمحترفين، حيث فاز على الفيحاء، مساءً اليوم الجمعة، بهدفين نظيفين سجلهم علي البليهي، وألكسندر ميتروفيتش، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، ليرفع الهلال رصيده في صدارة ترتيب الدوري إلى 53 نقطة، ويزيد الفارق بينه وبين النصر (أقرب منافس له) لـ10 نقاط، بينما توقف رصيد نادي الفيحاء عند 19 نقطة في المركز الثاني عشر.

الهلال يعزز صدارته في الدوري السعودي للمحترفين بعد الفوز على الفيحاء بهدفين

تشكيلة الهلال أمام الفيحاء

بدأ الهلال المباراة أمام الفيحاء بتشكيل مكون من:

  • حارس مرمى: ياسين بونو.
  • خط الدفاع: سعود عبد الحميد، خاليدو كوليبالي، علي آل بليهي، ياسر الشهراني.
  • خط الوسط: روبن نيفيس، محمد إبراهيم كنو، سالم الدوسري.
  • خط الهجوم: سافيتش، ألكسندر ميتروفيتش.

ملخص أحداث مباراة الهلال والفيحاء

دخل الهلال المباراة بقوة واستطاع صناعة العديد من الهجمات، كذلك تمكن نادي الفيحاء من صناعة العديد من الهجمات، ولكن لم يستغل الفريقان هذه الهجمات، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بينهم.

في بداية الشوط الثاني، حاول الهلال تسجيل هدف في مرمى الفيحاء، ولكن كان دفاع الفيحاء لها، ولكن في الدقيقة 85 تمكن علي البليهي من تسجيل هدف الهلال الأول، واحتفل بطريقة مثيرة باستخدام بالونة زرقاء.

وفي الدقيقة +90 تمكن اللاعب ميتروفيتش من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء، عن طريق ركلة جزاء وضعها على يسار حارس الفيحاء.

الهلال لا يعرف طعم الخسارة في الدوري

يعتبر هذا الانتصار هو الثاني عشر على التوالي لنادي الهلال في دوري روشن السعودي، حيث لعب الهلال 19 مباراة في الدوري حتى الآن، وتمكن الهلال من إحراز الفوز في 17 مباراة، وتعادل في مباراتين فقط، وتمكن من تسجيل 59 هدف، واستقبلت شباكه 9 أهداف فقط.