بدون رجيم وحرمان تناول الزبادي بهذه الطريقة ستخس 5 كيلو في الأسبوع

بدون رجيم وحرمان تناول الزبادي بهذه الطريقة ستخس 5 كيلو في الأسبوع

رجيم الزبادي والليمون من أهم وأنجح الأنظمة الغذائية هو نظام الزبادي والليمون حيث أن له دور في المساعدة في حرق الدهون فهو يزود الجسم بوفرة من العناصر الغذائية وله القدرة على التخلص من جميع المواد السامة، وهي تعتبر طريقة سهلة للتخلص من الوزن الزائد بدون حرمان كل ما عليك هو اتباع الوصفة بشكل صحيح.

بدون رجيم وحرمان تناول الزبادي بهذه الطريقة ستخس 5 كيلو في الأسبوع

رجيم الليمون والزبادي

هذا النظام الغذائي يمكن أن يساعد في حرق الدهون المخزنة بسرعة ويمكنك أيضا خسارة ما يصل إلى 3 كجم في 5 أيام و يتم توفير البروتينات والفيتامينات A وB وC بالإضافة إلى العناصر الغذائية والمعادن الأخرى كما يعمل هذا النظام الغذائي على التخلص من السموم .

التخلص من الوزن الزائد

  • اليوم الأول: يتكون الإفطار من مشروب ساخن بدون سكر مضاف، وقطعتين من الخبز، وكوب من الزبادي الطبيعي ويتكون الغداء من حبة طماطم وبيضة مسلوقة، وكوبين من الزبادي، وكوب من زبادي كوجبة خفيفة و العشاء عبارة عن طبق سلطة خيار مع القليل من عصير الليمون وكوب من الزبادي الطبيعي.
  • اليوم الثاني: يتكون الإفطار من شريحتين من الخبز المحمص، وكوب من الزبادي، وفاكهة، ومشروب ساخن بدون سكر مضاف و يتكون الغداء من موزة، وكوب من الزبادي، وطماطم والقليل من مربى التفاح غير المحلى كوجبة خفيفة وسلطة لتناول العشاء وكوبان من الزبادي الطبيعي، والكرات.
  • في اليوم الثالث: وجبة الإفطار تتكون من كوب من الزبادي الطبيعي، وشريحتين من الخبز، وتفاحة، ومشروب ساخن بدون سكر ويتكون الغداء من 50 جرامًا من القمح الكامل المطبوخ أو الأرز، والطماطم، وكوبين من الزبادي، وقطعة كيوي واحدة كوجبة خفيفة ويتكون العشاء من كوبين من الزبادي الطبيعي وفاكهة محضرة في المنزل و في حين أن رجيم الليمون والزبادي يساعد على حرق الدهون ونحت الجسم بسرعة، فلا تلتزمي به لفترة أطول من المدة الموصى بها.