سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1445.. الموارد البشرية توضح

سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1445.. الموارد البشرية توضح
سلم رواتب الضمان الاجتماعي

تم البحث عن سلم رواتب الضمان الاجتماعي لشهر يناير 2023 في المملكة العربية السعودية، وذلك منذ ظهر الأحد الموافق 31 ديسمبر، اذ يعتبر راتب شهر يناير المقبل الأول في العام الجديد، ومن المتوقع أن يساعد آلاف المستفيدين على شراء المستلزمات التي يحتاجونها، خاصةً مع قرب فترة إجازة منتصف الفصل الدراسي الثاني في المملكة العربية السعودية التي تستمر لمدة عشرة أيام، حيث يحتاجون بالطبع إلى أموال للاستمتاع بالإجازة، لذلك نحن اليوم عبر هذا المقال سوف نتعرف على سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور بشكل مفصل وكذلك موعد صرفه.

سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور 1445.. الموارد البشرية توضح
سلم رواتب الضمان الاجتماعي

سلم رواتب الضمان الاجتماعي

بالإعلان عن سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور لعام 1445، تسعى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية إلى توفير فرصة للمواطنين لمعرفة رواتبهم الشهرية لشهر يناير المقبل، وتم في هذا السياق الإعلان عن هذا السلم عبر حساب الوزارة الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي وتبادل التغريدات جول الموضوع.

كما تحرص وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية على نشر سلم رواتب الضمان الاجتماعي المطور لعام 1445، وفي هذا السلم يتم تحديد رواتب ودعم الغذاء ودعم الكهرباء للأسر المستفيدة.

تحصل الأسرة المكونة من فردين على راتب أساسي قدره 1980 ريال سعودي، ودعم الغذاء بقيمة 168 ريال سعودي، ودعم الكهرباء بقيمة 89 ريال سعودي، ويتم تحديد الرواتب والدعم بناءً على عدد أفراد الأسرة، كما تزيد الرواتب بقيمة 5% كحد أقصى.

سلم رواتب الضمان الإجتماعي الجديد 1445واهم شروط الأستحقاق لمعاش الضمان الإجتماعي

موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور

وأشارت الوزارة إلى أن معاش الضمان الاجتماعي المطور لشهر يناير سيتم صرفه ابتداءً من الساعة 12 ظهراً يوم الإثنين المقبل من شهر يناير 2024، حيث ينزل الراتب في حساب البنك المسجل في حساب المستفيد لدى وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

وتعلن الوزارة عبر حساب العناية بالمستفيدين عن موعد صرف المعاش بانتظام خاصة إذا ما تعارض مع موعد عطلة، كما سيتم توزيع الدعم على جميع المستحقين وفقًا لنتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور، التي صدرت قبل أربعة أيام من الوقت الحالي.