استقبل الآن.. تردد قناة بطوط كيدز 2024 Batoot kids للاطفال إشارة قوية على النايل سات

استقبل الآن.. تردد قناة بطوط كيدز 2024 Batoot kids للاطفال إشارة قوية على النايل سات

يبحث العديد من الأشخاص عن تردد قناة بطوط الجديد 2024 Batoot kids، فقد أصبحت محور اهتمام عدد كبير من الأفراد لقت قناة بطوط اعجاب الملايين من الأطفال والكبار ويرجع السبب إلى المحتوي المميز الذي يتم عرضه على القناة، وسوف نتعرف من خلال المقال على تردد قناة بطوط الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات.

استقبل الآن.. تردد قناة بطوط كيدز 2024 Batoot kids للاطفال إشارة قوية على النايل سات

 قناة بطوط الجديد 

تهتم قناة بطوط بعرض باقة متنوعة ومميزة من الأفلام الكرتونية للأطفال وتقدم الاغاني  التعليمية للأطفال؛ حيث تهتم قناة بطوط بتعليم الأطفال الحروف والأرقام باللغة العربية واللغة الإنجليزية وأيضا تبث الكثير من الفيديوهات المصورة التي تحتوي على صور الحيوانات، وتتميز فديوهات قناة بطوط بالجودة العالية سواء في الصوت او الصورة، ويعد هذا من الأسباب الذي ساهم في انتشار القناة وجعلها من القنوات المفضلة لدي الملايين من الأشخاص حول العالم.

تتميز قناة بطوط بأنها تقدم محتوى تعليمي متنوع ومناسب لجميع الاعمار؛ مما جعل القناة محط اهتمام ومفضلة لدي العديد من المشاهدين، فهي تقدم تجربة تعليمية وترفيهية في وقت واحد.

تردد قناة بطوط كيدز 2024 للاطفال 800x600 1

تردد قناة بطوط 2024 Batoot kids 

تستعرض قناة بطوط أحدث المغامرات والحلقات لبطوط وأصدقائه، تساعد قناة بطوط المشاهدين  على قضاء وقت مميز وممتع ببثها للرسوم المتحركة المعاصرة والكلاسيكية.

يمكنك استقبال تردد قناة بطوط الجديد 2024 Batoot kids للاطفال والاستمتاع بما تقدمه القناة بجودة عالية وبدون تقطيع أو تشويش ومتابعة اقوى برامج الاطفال والافلام الكرتونية المدبلجة من خلال إدخال المعلومات كالتالي:

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • التردد: 12565 .
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل تصحيح الخطأ: 5/6.

الضغط على كلمة بحث أو التثبيت وبمجرد الانتهاء من عملية البحث سوف تظهر قناة بطوط، نقوم بتحديد القناة ثم نضغط على الحفظ من أجل تثبيتها على جهاز الريسيفر.