التشكيل المتوقع والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج

التشكيل المتوقع والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج

يواجه نادي ليفربول “الريدز” نظيرة نيوكاسل يونايتد في مواجهات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى ليفربول إلى الفوز بهذه المباراة من أجل الحفاظ على صدارة الدوري، ويزيد الفارق بينه وبين نادي أستون فيلا (وصيف الدوري)، كما تريد الجماهير المصرية فوز ليفربول والحصول على الدوري، نظرًا لأن اللاعب المصري محمد صلاح يلعب بين صفوف نادي ليفربول.

التشكيل المتوقع والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في البريميرليج

موعد مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الإثنين، وتقام أحداث المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 12:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويستضيف ملعب “الأنفيلد” الخاص بنادي ليفربول أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد

تنقل أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات Bein Sports، وتحديدًا قناة Bein Sports HD 1 الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وسيكون أحمد البلوشي معلقًا على أحداث المباراة.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، حيث لعب 19 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراة واحدة، ويتساوى ليفربول مع نظيره أستون فيلا في عدد النقاط، ولكن في عدد مباريات أقل، ويبتعد عن مانشستر يونايتد بفارق نقطتين.

56 scaled

ترتيب نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي نيوكاسل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة، حيث لعب 19 مباراة، أحرز الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في 8 مباريات.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد نيوكاسل

  • حارس مرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: جو جوميز، فيرجيل فان دايك، جاريل كوانساه، ألكساندر أرنولد.
  • خط الوسط: ريان جرافنبرج، هارفي إليوت، واتارو إندو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، كودي جاكبو، لويس دياز.