جمعة: الأهلي تعاقد مع “عمر كمال” نجم نادي فيوتشر

جمعة: الأهلي تعاقد مع “عمر كمال” نجم نادي فيوتشر
جمعة: الأهلي تعاقد مع "عمر كمال" نجم نادي فيوتشر

أشار الناقد الرياضي الشهير “شريف جمعة” منذ قليل، أن النادي الأهلي المصري، قد تعاقد مع لاعب فيوتشر “عمر كمال عبد الواحد”، في صفقة قوية، ليصبح أول صفقة في العام الجديد 2024 للمارد الأحمر، حيث يسعى مجلس إدارة النادي إلى ضم لاعبين جدد خلال الميركاتو الشتوي لتدعيم صفوف الفريق، من اجل المنافسة بقوة على العديد من البطولات التي يشارك فيها حالياً.

جمعة: الأهلي تعاقد مع “عمر كمال” نجم نادي فيوتشر
جمعة: الأهلي تعاقد مع "عمر كمال" نجم نادي فيوتشر

الأهلي المصري يحصل على خدمات اللاعب عمر كمال

وأضاف “جمعة” أن اللاعب “عمر كمال” كان قد وقع بالفعل لنادي الزمالك المصري لمدة ثلاث سنوات، ولكن أزمة القيد التي يعاني منها الفريق الأبيض حالت خلال الفترة الماضية دون انتقاله، ولذلك تعاقد معه المارد الأحمر في صفقة قوية.

وأشاد الناقد الرياضي بإمكانيات اللاعب، الذي وصفه بأنه “لاعب جوكر” يتميز باللعب في أكثر من مركز أي أنه لاعب جوكر، مما سيمنح الأهلي مرونة تكتيكية كبيرة خلال الفترة القادمة، وخاصة أن المارد الأحمر يعمل على الحصول على العديد من الألقاب في الموسم الجديد.

وأشار “جمعة” إلى أن التعاون الكبير بين الناديين الأهلي ومودرن فيوتشر ساهم في إتمام الصفقة، التي تعتبر إضافة قوية للفريق الأحمر، ومن المتوقع أن يتم انتقال لاعب أو لاعبين من الأهلي إلى صفوف فيوتشر، حيث يرغب الفريق في الحصول على خدمات.

يعمل النادي الأهلي المصري خلال هذه الفترة على تدعيم صفوف الفريق، بالعديد من اللاعبين الجدد والأسماء المعروفة في الدوري المصري أو العالمي، وخاصة أنه ضم قبل ذلك الكثير من الأسماء التي ظهرت مع المارد الأحمر مثل برسي تاو ومحمد عبد المنعم وكذلك اللاعب أحمد عبد القادر.

من المتوقع أن يتم الإعلان رسمياً عن تفاصيل التعاقد مع اللاعب “عبد الواحد” خلال الأيام القادمة، وسوف ننقل لحضراتكم التفاصيل فور الإعلان رسمياً من النادي الأهلي.