تصريحات مثيرة من “حازم إمام” بشأن كهرباء وإمام عاشور؟

تصريحات مثيرة من “حازم إمام” بشأن كهرباء وإمام عاشور؟
تصريحات مثيرة من "حازم إمام" بشأن كهرباء وإمام عاشور؟

أشار نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق “حازم إمام” إلى أنه كان يعر فأن اللاعب “محمود عبد المنعم كهرباء” أهلاوي منذ البداية، وأن جميع اللاعبين معه في الفريق كانوا يعرفون ذلك أيضاً، وأن انتقاله للنادي الأهلي كان متوقعاً بعد انتقاله خارج القلعة البيضاء.

تصريحات مثيرة من “حازم إمام” بشأن كهرباء وإمام عاشور؟
تصريحات مثيرة من "حازم إمام" بشأن كهرباء وإمام عاشور؟

كهرباء أهلاوي

وأضاف “إمام” من خلال تصريحات إعلامية مع برنامج الكابتن “أحمد حسن” الصقر، والمذاع على قناة دي أم سي “DMC” أنه لم يتوقع أن ينضم اللاعب إمام عاشور إلى النادي الأهلي، حيث أنه كان على قناعة كاملة بأنه زملكاوي، إلا في حالة أنه كان يخدع الجميع.

وأكمل نجم منتخب مصر السابق أن انتماء ياسر إبراهيم لم يكن معروفاً للجميع، وان انتقال إمام عاشور كان مفاجأة له، وأنه قد علم بوجود مفاوضات مع الأهلي خلال تواجده في النادي الدنماركي، عقب مغادرة القلعة البيضاء والتعاقد معه.

وفي نهاية الحديث أكد النجم السابق “حازم إمام” أن انتماء اللاعبين لفريقهم لا يعتمد فقط على اللعب في صفوف الفريق، وإنما على انتماءاتهم الشخصية التي قد يكون عامل كبير في اللعب مع نادي الزمالك، وقد تشعر بذلك خلال المباريات التي تُقام بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وقد يكون الحماس الزائد بين اللاعبين سبباً في العديد من المشكلات داخل أرضية الملعب.

تداولت بعد التقارير الرياضية منذ قليل، أن النادي الأهلي خطف نجم نادي فيوتشر “عمر كمال” من نادي الزمالك في صفقة شتوية من العيار الثقيل، حيث توصل النادي الأهلي المصري ونادي مودرن فيوتشر على صفقة انتقال اللاعب “عمر كمال عبد الواحد” إلى النادي الأهلي في صفقة انتقالات شتوية، وسوف يتم الإعلان رسمياً عن تفاصيل تلك الصفقة القوية خلال الساعات القادمة، وسوف نوافيكم بالتفاصيل فور الإعلان عنها.