لقاء القمة .. متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

لقاء القمة .. متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع
لقاء القمة .. متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي تأتي في قمة جدول المباريات الخاصة بالبريمرليج الدوري الإنجليزي، حيث تعتبر مباراة القمة حيث يبحث فريق ليفربول عن الانتصار وكسب النقاط التي تجعله فارق عن فريق أستون فيلا الذي يشاركه في المركز الأول من أجل الإنحراف بالصدارة وحدة على الجدول، كما يبحث فريق نيوكاسل يونايتد على الفوز أيضا من أجل زيادة عدد النقاط الخاصة به وتحسين موقفه في جدول الدوري، لذا فمن المتوقع أن نكون اليوم في موعد مع مباراة كبيرة وسوف يتمتع جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في مشاهدة مباراة مثيرة ودسمة من قبل كلا الفريقين.

لقاء القمة .. متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع
لقاء القمة .. متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع

مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي

نحن على موعد اليوم مع سهرة ممتعة وملحمة كروية كبيرة ينتظرها جميع متابعي ومحبي الدوري الإنجليزي في مختلف دول العالم، حيث تعتبر مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي مباراة هامة ينتظرها مشجعي الفريقين وذلك من أجل جمع النقاط وتحسين موقف كلا منهما في جدول الدوري، حيث يبحث ليفربول عن الصدارة المتفردة وتعزيز فارق النقاط مع باق فرق الدوري، كما يبحث فريق نيوكاسل على كسب نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه في جدول الدوري، وسوف تقام المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف تقام المباراة على ملعب أنفيلد ضمن الجولة العشرين من الدوري، كما تعتبر قنوات بي ان سبورت هي الوكيل الحصري لنقل مباريات الدوي الإنجليزي في الشرق الأوسط، وسوف يتم التعليق على المباراة من قبل المعلق أحمد البلوشي.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول

كما قام المدير الفني لفريق ليفربول بالإعلان عن التشكيل المتوقع الذي سوف يبدأ به مباراة اليوم، وسوف نقم بعرض تشكيل فريق ليفربول في مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي كما يلي:

  • أليسون بكير في حراسة المرمي.
  • في الدفاع كونساه وترينت اليكنسدر أرنولد وجو جوميز وفيرجيل فان دايك.
  • خط النصف دومينيك سوبوسلاي وهارفي إليوت واتارو إندو.
  • في الهجوم محمد صلاح وكودي جاكبو ودارون نونيز.

متابعة مباراة ليفربول ونيوكاسل

وبعد إطلاق حكم المباراة صافرة بداية المباراة فرصة هدف ضائع لصالح فريق ليفربول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وفي الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول من مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي هدف ملغي لفريق ليفربول من كرة عرضية لنونيز داخل ضربة الجزاء ويسددها دياز ولكن يحسبها الحكم تسلل ويؤكدها الفار.

الدقيقة 20 الحكم يحتسب ضربة جزاء لصالح فريق ليفربول بعد تعرقل دياز.

الدقيقة 22 صلاح يهدر ضربة جزاء بعد تسديدة قوية يتصدي لها حارس المرمي لترتد ويتابعها أرنولد لخارج الملعب.

كارت أصفر لصالح برونو في الدقيقة 30.

الدقيقة 33 فرصة هدف ضائع لفريق نيوكاسل بعد وصول إيزاك منطقة الجزاء ولكن ينقذها دفاع ليفربول.

هدف ملغي لصالح نيوكاسل في الدقيقة 37 بعد عرضية يقابلها ايزاك لكي تقابلها رأسية دان بيرن لتدخل الشباك ولكن الحكم يحتسبها تسلل، والذي أكد عليه تقنية الفار.

الدقيقة 39 إنقاذ العارضة لهدف لصالح فريق ليفربول بعد تسديدة من ارنولد داخل منطقة الجزاء.

5 دقائق وقت بدل ضائع أعلن عنهم حكم المباراة.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع انذار لصالح لويس مايلي.

صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

إطلاق صافرة بداية الشوط الثاني.

الدقيقة 50 جول تاريخي عن طريق تمريرة من دياز تصل لنونيز ليحولها عرضية من داخل منطقة الجزاء ليقابلها صلاح بلمسة واحدة من أمام المرمي لتهز الشباك.

الدقيقة 52 فرصة هدف ضائع لصالح ليفربول.

هدف التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 54 من تمريرة عرضية من أنتوني وتقابلها ايزاك بتسديد قوية من داخل منطقة الجزاء لتهتز الشباك.

الدقيقة 74 هدف لصالح ليفربول من تمريرة عرضية من قبل محمد صلاح ليقابلها جاكبو بلمسة داخل منطقة الجزاء ليسددها جونز لتهز شباك نيوكاسل وتعزز النتيجة لصالح ليفربول.

الدقيقة 79 هدف ثالث لصالح فريق ليفربول بعد عرضية وتمريرة من صلاح عرضية ليقابلها جاكبو بلمسة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتهتز شباك نيوكاسل.

الدقيقة 82 الهدف الثاني لفريق نيوكاسل لتخليص الفارق بين الفريقين، جاء الهدف من ركنية قام بها لونجستاف لتقابلها رأسية بوتمان من داخل منطقة الجزاء لتهز شباك ليفربول.

ضربة جزاء لفريق ليفربول في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

الدقيقة 86 صلاح ينجح في تسديد ضربة الجزاء ليسجل الهدف الرابع لصالح ليفربول ويصعب الامر على نيوكاسل.

كارت أصفر في الدقيقة 89 لصالح لونجستاف.

7 دقائق يحتسبها حكم مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي وقت بدل ضائع.

في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل ضائع فرصة هدف تضيع من محمد صلاح من داخل منطقة الجزاء.

الحكم يطلق صافرة نهاية المباراة بفوز فريق ليفربول بأربع أهداف على فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين، وبذلك يتفرد فريق ليفربول وحده على صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة.