محمد صلاح يعود إلى الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 20

محمد صلاح يعود إلى الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 20

يبحث عدد كبير من رواد المواقع عن جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد مباراة ليفربول ونيوكاسل أمس التي انتهت بنتيجة كبيرة لصالح ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدفين، وبعد انقضاء 20 جولة من بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2023 2024 وقبل 18 جولة من انتهاء البطولة، يتسارع عدد من نجوم الدوري الإنجليزي على لقب هداف الدوري وأبرزهم بالطبع محمد صلاح وهالاند.

محمد صلاح يعود إلى الصدارة.. جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 20

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وبعد إحراز المصري محمد صلاح هدفين في مباراة أمس أصبح جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي مختلفاً عن سابقه، حيث تصدر اللاعب الدولي المصري صلاح الترتيب برصيد 14 هدفاً بالتساوي مع اللاعب النرويجي إيرلينغ هالاند لاعب مانشستر سيتي، ومن خلفهم كل من سولانكي لاعب بورنموث وسون لاعب نادي توتنهام برصيد 12 هدفاً لكل لاعب.

اللاعب النادي عدد الأهداف
محمد صلاح ليفربول 14
إيرلنغ هالاند مانشستر سيتي 14
دومينيك سولانكي بورنموث 12
سون هيونغ مين توتنهام 12
جارود بوين وست هام يونايتد 11
هوانغ هي تشان ولفرهامبتون 10
أولي واتكينز أستون فيلا 9
إلكسند إيزاك نيوكاسل يونايتد 9
كول بالمر تشيلسي 8

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعد الجولة 20

مباراة ليفربول ونيوكاسل

تألق النجم المصري محمد صلاح في مباراة الجولة 20 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وسجل هدفين تصدر من خلالهم جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، وبدأت المباراة برغبة شديدة من الفريقين لتحقيق انتصار غال وثمين، بدأ نادي ليفربول التسجيل في الدقيقة 49 ليتعادل اللاعب إيزاك في الدقيقة 54 من أحداث الشوط الثاني، وعاد الليفر للتقدم مرة أخرى بعد تسجيله هدفين في الدقيقة 74 و 78 عن طريق جونز وكوادي جاكبو.

واستمراراً للمتعة التي سيطرت على مجريات المباراة قلص نيوكاسل الفارق مرة أخرى في الدقيقة 81، وفي الأخير سجل صلاح هدف الفوز والقضاء على آمال نيوكاسل في الدقيقة 86 من ضربة جزاء سددها بنجاح بعد أن ضيع ضربة أولى في نفس المباراة.

بهذه النتيجة تصدر ليفربول الدوري برصيد 45 نقطة في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثاني و 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث ولكن يتبقى له مباراة مؤجلة.