«المواجهة النارية!!».. موعد مباراة مصر ضد موزمبيق في افتتاحية قوية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 + القنوات الناقلة لها

«المواجهة النارية!!».. موعد مباراة مصر ضد موزمبيق في افتتاحية قوية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 + القنوات الناقلة لها

مباراة مصر ضد موزمبيق في بطولة أمم أفريقيا 2024 من أهم ما يبحث عنه جميع عشاق الساحرة المستديرة هذه الأيام، فتلك البطولة هي واحدة من أبرز وأقدم البطولات القارية في عالم كرة القدم، حيث تضم أفضل المنتخبات الأفريقية في منافسة نارية وشرسة على اللقب ولمنتخب مصر الذي يعتبر منتخبًا قويًا والذي يمتلك تاريخاً طويلاً حافلاً في تلك البطولة، وهي أيضاً فرصة للتألق وتحقيق نتائج إيجابية في هذا اللقاء الهام، لذلك يسعى منتخب موزمبيق لتقديم أداء قوي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة وإلحاق الهزيمة بالمنتخب المصري القوي بهدف التأهل إلى المراحل الأخرى من البطولة وتحقيق تطلعاته.

«المواجهة النارية!!».. موعد مباراة مصر ضد موزمبيق في افتتاحية قوية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 + القنوات الناقلة لها

موعد مبارة منتخب مصر ضد منتخب موزمبيق

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، ومن المقرر أن تقام المباراة في 19:00 مساءً يوم الأحد 14 يناير الحالي في مدينة أبيدجان بكوت ديفوار، وينظم اللاعب العالمي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي في معسكر منتخب مصر استعدادًا لهذه المباراة، مع العلم أن قنوات بي إن سبورت اتش دي سوف تتولى مهمة نقل مباراة مصر وموزمبيق القادمة.

مباراة مصر ضد موزمبيق
موعد مباراة مصر وموزمبيق

كما يتنافس منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق، لهذا فمن المتوقع أن تشهد في الفترة القادمة مباريات قوية للغاية ومنافسة شرسة بين مختلف المنتخبات المشاركة هذا الموسم.

مشوار منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا

مواجهة نارية في أمم أفريقيا...مصر تواجه موزمبيق في افتتاحية قوية
مبارة مصر ضد موزمبيق

سيبدأ منتخب مصر مشواره في بطولة أمم أفريقيا بمواجهة منتخب موزمبيق في الجولة الأولى، ومن ثم سيلتقي منتخب غانا في مباراة مرتقبة في الجولة الثانية، وسيختتم مباريات المجموعة بمواجهة منتخب الرأس ،  المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، والذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا

موعد مباراة منتخب مصر القادمة أمام موزمبيق فى كأس أمم إفريقيا 2023 الفراعنة يشقون الطريق 1703948775693 highres 768x432 1

يجدر الإشارة إلى أن المنتخب الأول لكرة القدم في مصر لديه موعد مع ثلاثة مباريات في بطولة الأمم الإفريقية، فإليكم مواعيد مباريات منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا:

  • الجولة الأولى: منتخب مصر في مواجهة منتخب موزمبيق في يوم 14 يناير 2024.
  • الجولة الثانية: منتخب مصر ضد منتخب غانا يوم 18 يناير 2024.
  • الجولة الثالثة: مصر والرأس الأخضر يوم 22 يناير 2024.

يجدر بالذكر أنه في حال تأهل منتخب مصر كأول في المجموعة الثانية، سيلتقي بصاحب المركز الثالث في إحدى المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة، وأما في حال تأهله كوصيف للمجموعة، سيلتقي بفريق ثاني في المجموعة السادسة، وإذا تأهل كأحد أفضل الثوالث، سيلتقي بالفريق الأول في المجموعة الثالثة أو الرابعة.

نتيجة مباراة مصر وتنزانيا الودية

نتيجة مباراة مصر وتنزانيا اليوم الفراعنة يهزمون منافس المغرب في البروفة الأخيرة 1704650943549 highres
نتيجة مباراة مصر وتنزانيا

تمكن منتخب مصر من إلحاق الهزيمة بنظيره المنتخب التنزاني عن طريق إحراز هدفين في شباكه مقابل لا شيء، وكان ذلك على يد كل من اللاعب محمد صلاح وكذلك اللاعب محمود تريزيجيه في الدقيقة 32 وأيضاً الدقيقة 73 من وقت المباراة.

وبالرغم من أن تلك المباراة كانت ودية إلا أنها أظهرت قوة تشكيل المنتخب المصري الذي صمد أمام منتخب تنزانيا ببسالة قوية استطاعوا بها منعهم من إحراز ولو هدف واحد، وهي الآن في طريقها نحو مباراتها أمام موزمبيق يوم الأحد المقبل لاستكمال مسيرتها نحو كأس أمم أفريقيا 2024.