الأهلي يوجه رسالة تحذيرية قوية لـ”إمام عاشور” قبل أمم أفريقيا

الأهلي يوجه رسالة تحذيرية قوية لـ”إمام عاشور” قبل أمم أفريقيا
الأهلي يوجه رسالة تحذيرية قوية لـ"إمام عاشور" قبل أمم أفريقيا

وجه مسؤولو النادي الأهلي المصري رسالة تحذيرية هامة لنجم الفريق خلال هذه الفترة اللاعب “إمام عاشور”، حيث طلبوا منه ضرورة التركيز مع الفريق وضرورة تجنب العروض الوهمية، حيث أكد مسؤولو الأهلي على أن تلك العروض الوهمية قد تؤثر بشكل كبير على مستوى اللاعب في المباريات القادمة.

الأهلي يوجه رسالة تحذيرية قوية لـ”إمام عاشور” قبل أمم أفريقيا
الأهلي يوجه رسالة تحذيرية قوية لـ"إمام عاشور" قبل أمم أفريقيا

الأهلي يُحذر إمام عاشور

جاء ذلك التحذير بعد ارتباط اسم اللاعب مع بعض الأندية السعودية، حيث تم تداول أخبار بشأن تعاقد أحد الأندية السعودية مع اللاعب خلال الفترة القادمة، وجاء ذلك بعد تفوق اللاعب في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وحصل فيها المارد الأحمر على المركز الثالث في تلك البطولة القوية، وحصد الميدالية البرونزية.

أشارت تقارير صحفية أن مسؤولي الأهلي قد تواصلوا تليفونياً مع اللاعب “إمام عاشور”، وطلبوا من اللاعب أن يكون في أقصى درجات التركيز خلال مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار 2024.

وأكدت أن فوز المنتخب المصري سيكون له تأثير إيجابي على معنويات اللاعب، وبالتالي سوف يتأثر مستوى اللاعب من النادي الأهلي المصري، حيث تبدأ البطولة الإفريقية الكبيرة من يوم 13 يناير 2024، وسط متابعة جماهيرية كبيرة.

والجدير بالذكر أن اللاعب إمام عاشور قد تألق مع النادي في جميع مبارياته في كأس العالم للأندية، وخاصة مباراة الاتحاد السعودي التي نجح فيها الفريق الأحمر في الفوز على اتحاد جدة في مباراة قوية للغاية، وذلك على عكس التوقعات من العديد من الخبراء في مجال الكرة، وذلك نظراً لعدد اللاعبين المحترفين في نادي الاتحاد على رأسهم اللاعب الدولي كريم بنزيمه، وجذب اللاعب أنظار العديد من المدربين في الدوري السعودي، لذا من المتوقع أن يحترف اللاعب في أحد الأندية السعودية في حال تلقي عرض قوي ووافق عليه النادي المصري.