موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع

يواجه ليفربول نظيره آرسنال في الجولة الثالثة ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وتقام هذه المباراة على ملعب الإمارات الخاص بنادي آرسنال، كما ستشهد هذه المواجهة غياب الثنائي المصري، وهم محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول، ومحمد النني خط وسط نادي آرسنال، بسبب مشاركتهما مع منتخب بلادهم في كأس الأمم الأفريقية بالكوت ديفوار.

موعد مباراة ليفربول وآرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول وآرسنال

تقام مباراة ليفربول أمام نادي آرسنال في مواجهات كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يناير، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويستضيف ملعب الإمارات الخاص بنادي المدفعجية أحداث هذه المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وآرسنال

من المقرر أن تذاع أحداث هذه المباراة عبر مجموعة قنوات Bein Sports، الناقل الحصري لهذه البطولة في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

7 6

كم مرة حصل ليفربول آرسنال على كأس الاتحاد الإنجليزي؟

يعتبر نادي آرسنال صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الحصول على كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقب، بينما حصل ليفربول على كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 8 ألقاب، وكان آخرهم عام 2022.

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول أمام آرسنال

  • حارس مرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: جوميز، فان دايك، إبراهيما كوناتي، ألكساندر أرنولد.
  • خط الوسط: جونز، إيندو، سوبوسلاي.
  • خط الهجوم: لويس دياز، داروين نونيز، كودي جاكبو.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، تمكن من إحراز الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة.

ترتيب آرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل نادي ليفربول المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، حيث لعب 20 مباراة، تمكن من إحراز الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وخسر في 4 مباريات.