يورجن كلوب يتمنى خروج منتخب مصر من دور المجموعات بأمم أفريقيا

يورجن كلوب يتمنى خروج منتخب مصر من دور المجموعات بأمم أفريقيا

صرح الألماني يورجن كلوب المدير الفني نادي ليفربول الإنجليزي خلال مؤتمر صحفي أقيم، اليوم الجمعة، عن غياب ثنائي ليفربول، وهم المصري محمد صلاح، واللاعب الياباني واتارو إيندو، بسبب مشاركتهما مع منتخب بلادهما، وتمنى كلوب خروجهم من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا وآسيا ليعودوا إلى فريقهم مبكرًا.

يورجن كلوب يتمنى خروج منتخب مصر من دور المجموعات بأمم أفريقيا

كلوب يتمنى خروج صلاح وإندو من دور المجموعات

وقال كلوب: “إذا تمنيت لهم الحظ الجيد فهذا سيكون كذبًا، آمل خروجهم من دور المجموعات ولكن يبدو أن هذا لن يحدث”.

وأكد كلوب أنه يمزح قائلًا: “لا يوجد أي مشكلة إذا حققوا البطولة مع منتخباتهم، فأنا أتمنى لهم التوفيق”.

وأضاف كلوب: “أتمنى لهم الحظ الجيد والعودة بحالة جيدة، وسنجد طريقة للعب بدونهما خلال الفترة المقبلة، وعلينا العمل على ذلك”.

ليفربول يواجه آرسنال دون محمد صلاح

وتحدث كلوب عن غياب صلاح أمام آرسنال: “بالتأكيد لا نريد اللعب بدون صلاح، ولكن من الممكن أن نخسر المباراة في وجوده، وحاليًا لا نفكر سوى بالفوز في هذه المواجهة”.

ويغيب النجم المصري عن صفوف نادي ليفربول بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، وسيغيب لمدة شهر تقريبًا في حالة تأهله إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

محمد صلاح يحتل صدارة هدافي الدوري الإنجليزي

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم حتى الآن برصيد 14 هدفًا، متساويًا مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم نادي مانشستر سيتي، ويليهم الكوري سون هيونج مين مهاجم نادي توتنهام هوتسبر برصيد 12 هدفًا.

ويتصدر صلاح أيضًا الأكثر صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 8 أسيستات، متساويًا مع أولي واتكينز مهاجم نادي أستون فيلا، ويليهم كيران تريبير الظهير الأيمن لنادي نيوكاسل يونايتد برصيد 7 أسيستات.

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة.