ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل خوض السوبر الإسباني بالسعودية

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل خوض السوبر الإسباني بالسعودية

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني ضربة موجعة قبل المشاركة في السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، وذلك لإصابة لاعبه لوكاس فاسكيز خلال تدريبات الفريق، ويعتبر فاسكيز لاعبًا محوريًا في صفوف الريال، ويعتمد عليه كارلوس أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في اللعب بأكثر من مركز، لذلك تعتبر إصابة فاسكيز بمثابة ضربة موجعة للريال مدريد.

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة قبل خوض السوبر الإسباني بالسعودية

بيان ريال مدريد عن إصابة لوكاس فاسكيز

قال نادي ريال مدريد في بيانًا نشره، اليوم الجمعة: “بعد الفحوصات التي أجريت اليوم على لاعبنا لوكاس فاسكيز من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، تم تشخيص إصابته في العضلة النصف وترية في فخده الأيمن”.

ولكن لم يوضح الريال مدة غياب فاسكيز، ولكن أشار إلى أن الفريق الطبي سيقوم بمتابعة تقدمه.

مدة غياب لوكاس فاسكيز

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن لوكاس فاسكيز سيغيب لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع.

وبناء على هذا التقرير لن يتمكن فاسكيز من لحاق مباراة نصف نهائي السوبر الإسباني أمام أتلتيكو مدريد يوم الأربعاء المقبل الموافق 10 يناير.

ولن يتمكن من المشاركة في بطولة كأس ملك إسبانيا غدًا أمام نادي أراندينا.

ومن المتوقع أن يعود فاسكيز للمشاركة مرة أخرى قبل مواجهة ريال مدريد أمام نادي لاس بالماس يوم 18 من شهر يناير الحالي.

6 8

أرقام لوكاس فاسكيز مع الريال هذا الموسم

يذكر أن لوكاس فاسكيز شارك في 15 مباراة بقميص الريال في الدوري الإسباني خلال هذا الموسم، تمكن من تسجيل هدفين، وصناعة هدف، وشارك في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتمكن من تسجيل هدف وحيد.

وسيلعب نادي ريال مدريد بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية الأسبوع المقبل، ويواجه في مباراة النصف النهائي نادي أتلتيكو مدريد، على أن يلتقي الفائز في البطولة النهائية مع المتأهل من مباراة برشلونة وأوساسونا.