طلب هام من الزمالك للنادي الأهلي بسبب “إمام عاشور”

طلب هام من الزمالك للنادي الأهلي بسبب “إمام عاشور”
طلب رسمي من الزمالك للنادي الأهلي بسبب "إمام عاشور"

يسعى نادي الزمالك المصري خلال هذه الفترة ، الحصول على حق رعاية لاعبه السابق إمام عاشور، الذي انتقل إلى النادي الأهلي في يناير 2023. وذلك وفق القانون واللوائح الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، يحق للأندية التي لعب لها اللاعب وهو “إمام عاشر” في الفترة من 12 إلى 23 سنة الحصول على نسبة 5% من قيمة الصفقة وفق اللوائح.

طلب هام من الزمالك للنادي الأهلي بسبب “إمام عاشور”
طلب رسمي من الزمالك للنادي الأهلي بسبب "إمام عاشور"

هل يحصل الزمالك على حق رعاية لاعبه السابق إمام عاشور؟

وتم تقدير  قيمة حق الرعاية المتوقعة للزمالك بـ22.5 ألف دولار، أو ما يعادل 692,890 جنيه مصري، وذلك بعد فوز النادي الأهلي المصري بالمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت بالمملكة العربية السعودية خلال الأيام القليلة الماضية، حيث أنه من المقرر أن يحصل النادي الأهلي المصري على مبلغ 2.5 مليون دولار أمريكي.

حيث انه من المتوقع أن يتلقى مسئولو النادي الأهلي مكافأة مالية قدرها 2.5 مليون دولار، وهو ما يعادل 77 مليون جنيه، وذلك نظير حصول الفريق على المركز الثالث في كأس العالم للأندية الذي أقيم مؤخرًا في جدة، حيث حصد المارد الأحمر الميدالية البرونزية، بعد مباريات قوية خاضها المارد الأحمر أمام العديد من الفرق المشاركة في البطولة من نادي اتحاد جدة

حقق الأهلي المصري الميدالية البرونزية بعد فوزه على أوراوا الياباني بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركز الثالث، حيث أقيمت المباراة بالمملكة العربية السعودية، وحرص العديد من المشجعين العرب الدخول إلى الاستاد وتشجيع الفريق المصري والعربي الوحيد الذي يمكنه حصد ميدالية، وذلك بعد خروج جميع الأندية العربية من تلك البطولة.

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي حصد الميدالية الذهبية في تلك البطولة، بينما جاء الفريق البرازيلي في المركز الثاني، والأهلي المصري في المركز الثالث، وتم توزيع الميداليات على جميع اللاعبين وسط فرحة كبيرة من الجماهير العربية لأداء الفريق المصري في المباراة الأخيرة لتحديد المركز الثالث والرابع.