اطلاق لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 AFC.. سجل وعيش المنافسة

اطلاق لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 AFC.. سجل وعيش المنافسة
لعبة فانتازي كاس اسيا 2023

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن إطلاق لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 AFC قطر 2023 الرسمية، حيث يمكن لجماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم المشاركة في اللعبة عن طريق زيارة الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم the-AFC.com أو تنزيل التطبيق الرسمي للاتحاد AFC LIVE، وهو خبر منتظر بالنسبة لعشاق هذه اللعبة من جماهير كرة القدم ومحبي ألعاب الفيديو، لذلك سوف نتناول اليوم من خلال مقالنا أهم الأخبار التي وردت فيما يخص لعبة فانتازي كاس اسيا 2023

اطلاق لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 AFC.. سجل وعيش المنافسة
لعبة فانتازي كاس اسيا 2023

لعبة فانتازي كاس اسيا 2023

تتيح اللعبة للجماهير الآسيوية بدء المشاركة في كأس آسيا AFC قطر 2023 من خلال اختيار تشكيلة فريقهم الافتراضية، والتي تتضمن 15 لاعبًا، بما في ذلك 11 لاعبًا في التشكيلة الأساسية للمباريات و4 لاعبين بدلاء، كما يتم تخصيص ميزانية افتراضية قيمتها 100 مليون للمشاركين لاختيار اللاعبين، وسيتم رفعها إلى 105 ملايين في المراحل الإقصائية.

تتيح اللعبة للجماهير وضع استراتيجياتهم وإدارة الفريق، والمنافسة مع المشاركين من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى المشاركة في بطولات دوري خاصة مع أصدقائهم، تستمر اللعبة طوال فترة البطولة وتوفر منصة تفاعلية مثيرة للجماهير لعرض قدراتهم الاستراتيجية في إدارة الفريق، سواء من خلال إبرام صفقات إنتقال أو استخدام عامل المضاعفة Booster لكسب نقاط إضافية استنادًا إلى أداء اللاعبين في المباريات الفعلية.

شرح كيفية التسجيل و انشاء حساب في لعبة فانتازي كأس كأس آسيا 2023 بقطر. | جوائز فانتازي كأس آسيا

التسجيل في لعبة فانتازي كأس آسيا

لتنضم وتشارك في لعبة فانتازي كاس اسيا 2023 AFC، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  • أولا قم بزيارة الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم the-AFC.com أو قم بتنزيل التطبيق الرسمي للاتحاد AFC LIVE على هاتفك الذكي.
  • اتبع التعليمات الموجودة على الصفحة لإنشاء حساب جديد، ستحتاج إلى تقديم بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد إنشاء الحساب، ستكون قادرًا على اختيار تشكيلة فريقك الخاصة، تتكون التشكيلة من 15 لاعبًا، تتضمن 11 لاعبًا في التشكيلة الأساسية و4 لاعبين بدلاء.
  • يتم تخصيص ميزانية افتراضية لك بقيمة 100 مليون لاختيار اللاعبين، قم بتحليل الفرق المشاركة في البطولة واختر اللاعبين الذين تعتقد أنهم يحققون أداءً جيدًا.
  • بعد اختيار التشكيلة، يمكنك استخدام استراتيجيات المضاعفة وإجراء صفقات إنتقال لتحسين فريقك وزيادة فرص الفوز بالنقاط.
  • تابع أداء اللاعبين في المباريات الفعلية واحصل على النقاط استنادًا إلى أدائهم. يمكنك متابعة ترتيبك وترتيب المشاركين الآخرين في اللعبة.
  • في نهاية البطولة، ستتم مكافأة أفضل 20 مشاركًا وفقًا لمجموع النقاط التي جمعوها، كما ستحصل الثلاثة الأوائل على فرصة حصرية لحضور مباراة لفريقهم المفضل في التصفيات الآسيوية خلال عام 2024.