ناصر منسي ومحمد عبد الغني على أعتاب البنك الأهلي

ناصر منسي ومحمد عبد الغني على أعتاب البنك الأهلي

وافق مسؤولي نادي الزمالك على بيع اللاعب ناصر منسي واللاعب محمد عبد الغني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد العرض المقدم لهما من البنك الأهلي، وانضم ناصر منسي إلى نادي الزمالك في شهر يناير 2023 قادمًا من صفوف نادي البنك الأهلي، كما أكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه تم الاتفاق على كافة التفاصيل لبيع اللاعبين، على أن يقوم النادي بالتعاقد مع بدلاء لهم خلال فترة الانتقالات الحالية.

ناصر منسي ومحمد عبد الغني على أعتاب البنك الأهلي

أسباب رحيل ناصر منسي ومحمد عبد الغني عن الزمالك

قال مصدر بداخل نادي الزمالك، أن المسؤولين غير مقتنعين فنيًا بما قدمه ناصر منسي مع الفريق منذ التعاقد معه، كما أن العرض المقدم من البنك الأهلي يعتبر كبيرًا جدًا من الناحية المادية.

وأضاف المصدر، يتقاضى ناصر منسي راتبًا ضخمًا مع نادي الزمالك على الرغم من أنه لا يشارك بصفة أساسية، وبإمكان نادي الزمالك شراء مهاجم آخر قوي بقيمة انتقال منسي إلى البنك الأهلي.

3 12

وينتهي تعاقد محمد عبد الغني خلال الموسم الحالي، ولم يفتح معه مجلس الإدارة ملف التجديد، وتلقى عبد الغني انتقادات واسعة خلال هذا الموسم بسبب سوء المستوى الدفاعي للفريق خلال العديد من المباريات.

وسيحصل نادي الزمالك على مبلغ مالي يقدر بـ15 مليون جنيه في حالة بيع ناصر منسي، و6 مليون جنيه في حالة بيع محمد عبد الغني إلى البنك الأهلي.

2 9

أرقام ناصر منسي مع نادي الزمالك

منذ انضمام منسي لنادي الزمالك في يناير 2023، لم يشارك سوى في 22 مباراة بمختلف البطولات بمعدل 1022 دقيقة لعب، وخاض 5 مباريات مع الزمالك في بطولة الكونفدرالية ولكنه لم يشارك في أي أهداف، بينما شارك في 12 مباراة في الدوري المصري الممتاز وتمكن من تسجيل 3 أهداف، فيما خاض منسي مع الزمالك مباراتين ببطولة كأس مصر وتمكن من صناعة هدف وتسجيل هدف آخر، وشارك في 3 مباريات بدوري أبطال أفريقيا وتمكن من تسجيل 3 أهداف.