مسابقة الحلم موعد سحب ال 100 ألف دولار في 2024

مسابقة الحلم موعد سحب ال 100 ألف دولار في 2024
مسابقة الحلم موعد سحب ال 100 ألف دولار الأول في 2024

مسابقة الحلم من أكبر المسابقات في الوطن العربي في الوقت الحالي حيث تتخطى جوائز المسابقة أكثر من 3 ونصف مليون دولار، ويتم سحب الجوائز خلال برنامج صدى الملاعب الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا على قناة إم بي سي 1، ويتم اجراء سحب أسبوعي في البرنامج على مبلغ 5 آلاف دولار، بينما يتم اجراء سحوبات كبرى على مدار العام، منها سحب المليون دولار من مسابقة الحلم والذي يتم مرة كل عام، وسحب على مبلغ 100 ألف دولار مرة كل شهر.

مسابقة الحلم موعد سحب ال 100 ألف دولار في 2024
مسابقة الحلم موعد سحب ال 100 ألف دولار الأول في 2024

موعد سحب ال 100 ألف دولار في مسابقة الحلم

سيكون أول سحب على مبلغ ال100 دولار في عام 2024 يوم الخميس 1 فبراير 2024، ويمكنك المشاركة من 1 يناير 2024 وحتى موعد بدء البرنامج بدقيقة واحدة لتكون مرشح لدخول سحب ال 100 ألف دولار.

سحب 100 ألف دولار من مسابقة الحلم في شهر أبريل

سيتم سحب مبلغ ال100 ألف دولار الثالث في شهر أبريل، وسيتم السحب صباح يوم الجمعة الموافق 5 أبريل في الساعة 1:45 صباحًا  تقريبًا من خلال برنامج الحلم وهو السحب الثالث في العام 2024، وسيحصل المشارك في هذا السحب على فرصة للمشاركة في السحب الأخير في العام وهو سحب على مبلغ مليون دولار.

كيف اسجل اسمي في مسابقة الحلم؟

أمامك عدة طرق لتسجيل اسمك في مسابقة الحلم، منها:
  • تحميل تطبيق الحلم، وشراء جواهر ثم استخدام الجواهر لحل المسابقات على التطبيق، وكلما شاركت أكثر زادت فرص مشاركتك في السحب.
  • يمكن المشاركة عن طريق الرسائل القصيرة حيث يتم إرسال كلمة حلم على أرقام برنامج الحلم، والإجابة على سؤال واحد صحيح على الأقل.
  • أيضًا يمكن الدخول على موقع الحلم dream.mbc.net واختيار حلمك، ثم ادخل رقم هاتفك لتصلك رسالة نصية، وفي حالة الإجابة على الأسئلة سوف تحظى بفرصتين لدخول سحب ال 100 ألف دولار.

شروط دخول سحب الحلم

يمكن لأي شخص المشاركة في مسابقة الحلم إذا كانت المشاركة متاحة في دولته، لكن يستثنى فقط، من يعملون في المسابقة أو في الجهة المنظمة لهم أثناء فترة السحب أو أقاربهم حتى الدرجة الرابعة، كما يجب على المشاركين الأقل من 18 عام أن يحضروا الوصي القانوني عليهم في حالة الفوز بأحد جوائز مسابقة الحلم.

كيف تتم سحوبات الحلم

يتم سحب جوائز مسابقة الحلم عن طريق القرعة العشوائية، ويحصل المشاركين على عدد من فرص الاشتراك في السحب وفقًا لعدد الإجابات الصحيحة على الأسئلة أو المسابقات التي شاركوا فيها على التطبيق، على سبيل المثال إذا أجبت على 10 أسئلة صحيحة تحصل على 10 فرص، وبعض المسابقات قد تمنحك أكثر من فرصة لدخول السحب.