تردد قناة وناسه على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024

تردد قناة وناسه على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024
تردد قناة وناسه

أصبحت قناه وناسه من أشهر القنوات التي تقوم بإذاعة أغاني الأطفال داخل الوطن العربي، وذلك نظرا لأنها تقوم بتوصيل العديد من النصائح والإرشادات، من خلال هذه الأغاني والأناشيد، كما أنها أيضا تقوم بتوصيل الكثير من المعلومات التربوية، وتعليم الأطفال الحروف والأرقام من خلال هذه الأغاني، ولذلك سوف نشير إليكم إلى تردد قناه وناسه للعام الجديد 2024 على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، والذي من خلاله يتم توفير صوره جيده ذات جوده عالية  للقناه،  فتابعوا معنا هذا المقال لتتعرفوا على الترددات الجديدة وأهم محتويات هذه القناة.

تردد قناة وناسه على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024
تردد قناة وناسه

تردد قناة وناسه الجديد لعام 2024

سوف نشير إليكم إلي تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات، وما هي البيانات المطلوبة لتنزيل القناة على جهاز الرسيفر، ولذلك إليكم التردد موضح في النقاط التالية.

  • تردد قناة وناسه على عرب سات هو: 11270
  • جودة القناة للمشاهدة: hd
  • معامل الاستقطاب للقناة عمودي.
  • معدل الترميز للقناة: hd
  • بينما معامل تصويب الخطأ: 5/6
  • معامل الترميز: 27500

تردد قناة وناسه على القمر الصناعي نايل سات لعام 2024

سوف نشير إليكم إلى تردد القناة الموضح على القمر الصناعي نايل سات، وذلك نظرا لأنه هناك العديد من المشاهدين الذين يتابعون قناة وناسه على القمر الصناعي نايل سات، ولذلك إليكم تردد القناه والبيانات المطلوبة لتنزيل القناه في النقاط التالية.

  1. تردد قناه وناسه على القمر الصناعي نايل سات: هو 11270
  2. أما عن معدل جوده القناه للرؤية والمشاهدة: فهو hd
  3. معامل الاستقطاب للقناة: أفقي.
  4. بينما معامل الترميز: هو 27500
  5. معامل تصويب الخطأ للقناة: 3/4

محتويات قناة وناسه

سوف نشير إليكم إلى محتويات قناه وناسه من الأغاني والأناشيد، التي يتم إذاعتها عليها بشكل يومي، حيث يتم تشغيل هذه القناه على مدار 24 ساعه دون أن يتم قفلها بعض الوقت، وسوف نشير إليكم إلى هذه الأناشيد في النقاط التالية.

  1. تقوم القناة بإذاعة أغنيه أنا لولو ساعدوني والتي يتم من خلالها تعليم الأطفال الحروف والأرقام بطريقه غنائية سهله ومميزه.
  2. كما أنه من ضمن الأناشيد التي يتم إذاعتها دكتور الأسنان الحقني، وذلك ليتم تعليم الأطفال المحافظة على صحه الأسنان والذهاب إلى الطبيب بشكل مستمر.