رونالدو يتطلع إلى المشاركة في مونديال كأس العالم 2026

رونالدو يتطلع إلى المشاركة في مونديال كأس العالم 2026

ظهر مؤخرًا نجم نادي النصر السعودي وقائد الفريق اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يقوم بالتدريبات الرياضية واستعراض اللياقة البدنية التي يتمتع بها نتيجة مشوار كروي طويل، وأكد بذلك على استمرار مسيرته داخل الملاعب لأطول فترة ممكنة، على الرغم من اقتراب إتمام العقد الرابع من عمره وبالرغم من أنه في هذه الفترة لا توجد مباريات أمام نادي النصر حتى بداية شهر فبراير المقبل إلا أن رونالدو مازال يواصل التدريبات بشكل مكثف أثناء عطلته وتواجده مع أسرته، كما يهتم اللاعب بشكل خاص بالنظام الغذائي، فقد ذكر أنه يتناول ست وجبات على مدار اليوم الواحد ولكن بكميات محدودة وفي أوقات محددة

رونالدو يتطلع إلى المشاركة في مونديال كأس العالم 2026

عيد ميلاد كريستيانو الـ39

يحتفل نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو بعيد ميلاده القادم في شهر فبراير المقبل وتحديدًا في اليوم الخامس ليعلن عن إتمام 39 عام صنع فيهم تاريخ كروي طويل ومسيرة بحروف من ذهب.

ويصادف في نفس الشهر مباراة مرتقبة بين عمالقة كرة القدم، حيث يجمع اللقاء بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وقد أطلق البعض على هذا اللقاء اسم الرقصة الأخيرة.

img 9080 780x470 1
كرستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي

مشاركة كريستيانو رونالدو في المونديال

ذكر روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال في تصريح له بأن قائد فريق النصر كريستيانو رونالدو يتطلع للمشاركة في مونديال بطولة كأس العالم في نسخته 2026 مع منتخب بلاده.

وصل عدد المباريات الدولية التي شارك فيها رونالدو مع منتخب بلاده نحو 205 مباراة، فقد وصل في مباراته أمام منتخب ليختنشتاين إلى 200 مباراة وبذلك أصبح الدون هو اللاعب الأول في مشاركات الدولية، فقد كسر بذلك الرقم القياسي الذي سجله اللاعب الكويتي بدر المطوع.

وقد حقق النجم البرتغالي 128 هدفًا مع المنتخب ويعتبر ذلك واحدًا من الأرقام القياسية التي حققها الدون كما تمكن من التتويج بلقبين مع المنتخب فقد نال لقب الورود في عام 2016 ولقت الأمم الأوروبية في عام 2019.