“نديم حب رام الله”.. أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

“نديم حب رام الله”.. أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4
أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

مسلسل “حالة خاصة”، العمل الدرامي الذي أثار ضجة واسعة وتصدر التريند في محركات البحث “جوجل” مؤخرًا، استطاع أن يجذب اهتمام الجمهور بشكل ملحوظ. هذا المسلسل، الذي بدأ عرضه بنجاح كبير، يناقش في قالب واقعي موضوعًا حساسًا وهو مرض التوحد، تابع معنا أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4 وأهم المواقف التي واجهت “طه الدسوقي” بطل العمل كشخصية نديم.

“نديم حب رام الله”.. أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4
أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

تميزت الحلقة الثالثة من “حالة خاصة” بسلسلة من التطورات الدرامية المثيرة، في هذه الحلقة، نرى المتدربين في مكتب “أماني النجار – غادة عادل” يعملون جاهدين على حل قضية معقدة، كما نشهد ضغوطات مستمرة يتعرض لها “نديم” من قبل زملائه الذين يحاولون استغلال ذكائه.

يظهر “نديم” في أحداث مسلسل حالة خاصة وهو يواجه تحديًا كبيرًا، فبدأ يشعر ناحية زميلته في مكتب المحاماة “رام الله” بمشاعر حب ولكنه لا يعرف ماهية هذه المشاعر، ويتعرض للاستيلاء على أفكاره من زميله “عز” فهل يستطيع الانتقام من المحامي “عز – حسن أبو الروس” الذي حاول الاستيلاء على أفكاره؟ هذا الجزء من القصة يضيف توترًا وإثارة للأحداث، وتكشف الحلقات عن قدرة “نديم” على مساعدة “أماني النجار” في حل إحدى القضايا المعقدة التي تواجهها والمتعلقة بجريمة قتل.

نرى خلال أحداث مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 أن “أماني” تجمع فريق المتدربين وتشرح لهم تفاصيل القضية الجديدة التي تتعلق بشاب من أسوان اعترف بامتلاكه لمسدس غير مرخص، ويبرز “نديم” بقدراته الفائقة في المحكمة، حيث يطلب من “أماني” تعليمه أساليب الترافع بعد أن وصل إلى حل للقضية بسهولة، ما يثير إعجابها بموهبته وذكائه.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4
مسلسل حالة خاصة الحلقة 3 و4

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

يتم عرض مسلسل “حالة خاصة” في الساعة 12 صباحًا كل يوم أربعاء عبر منصة “شاهد”، أما عن عدد حلقات المسلسل فهو مكون من 10 حلقات فقط، ويناقش قصة هامة للغاية في المجتمعات والتي يجب الإلتفات لها.

من هم أبطال مسلسل حالة خاصة؟

يقوم ببطولة هذا مشلسل حالة خاصة الفنان طه الدسوقي، والفنانة المتألقة “غادة عادل”، مع حسن أبو الروس، والعمل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

ما هي قصة مسلسل حالة خاصة؟

يدور مسلسل “حالة خاصة” حول “نديم – طه دسوقي”، الشاب المصاب بالتوحد، ورحلته في الدخول إلى الحياة العملية بعد تخرجه بامتياز والأول على دفعته في كلية الحقوق، ويبدأ العمل داخل مكتب محاماة شهير تملكه غادة عادل “أماني النجار” ويسلط المسلسل الضوء على كيفية تأقلمه مع التحديات اليومية وتنافسه مع زملائه في المكتب.