مشاركة الموسيقى خلال مكالمة الفيديو.. تعرف على خاصية واتساب الجديدة

مشاركة الموسيقى خلال مكالمة الفيديو.. تعرف على خاصية واتساب الجديدة

يعد تطبيق واتساب من أكثر التطبيقات استخدامًا بين مستخدمي الهواتف الذكية، حيث يقدم عدد كبيرًا من المميزات، مع تجربة استخدام أمنة، وخلال الفترة الماضية قدم واتساب عدد من التحديثات الجديد لتعزيز تجربة المسخدم، منها السماح للمستخدمين بمشاركة الموسيقى أثناء مكالمات الفيديو، وهذا ما سيتعزز تجربة مستخدم واتساب بشكل كبير، وفي السطور التالية، نستعرض لكم خاضية واتساب الجديدة.

مشاركة الموسيقى خلال مكالمة الفيديو.. تعرف على خاصية واتساب الجديدة

تفاصيل ميزة واتساب الجديدة

images 20 3

  • وفقا لتقرير WABetaInfo ، يتم حاليًا اختبار الميزة بواسطة مستخدمي النسخة التجريبية، وتلك الميزة تسمح للمشاركين في مكالمة فيديو بمشاركة الأغاني، وسيتم السماح بنقل الصوت والأغاني إلى الآخرين في المكالمة.
  • تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة لا تقتصر على المكالمات الفردية؛ ويمتد ليشمل مكالمات الفيديو الجماعية أيضًا، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوتية متزامنة في المحادثات الخاصة والمهنية.
  • علاوة على ذلك، تتيح الميزة للمشاركين في مكالمة واتساب مشاهدة مقاطع الفيديو معًا، ومن خلال تجربة الصوت المشترك خلال مكالمات الفيديو، يمكن للمستخدمين مزامنة تجارب تشغيل الفيديو الخاصة بهم، ويفتح هذا المجال لإمكاني مشاهدة الأفلام الافتراضية أو بعض الأنشطة الأخرى، مما يزيد من الجانب الاجتماعي للمنصة.
  • ومن المقرر أن يتم طرح هذه الميزة تدريجياً خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لتصل إلى الكثير من مستخدمي واتساب على أجهزة أندرويد.

مميزات جديدة آخرى لتطبيق واتساب

  • بجانب تلك الميزة الجديدة، فان تطبيق واتساب يعمل أيضًا على ميزة أخرى، حيث سيتمكن المستخدمون قريبًا من التواصل مع بعضهم البعض دون الحاجة إلى مشاركة تفاصيل الاتصال، ستعمل هذه الميزة، المتوقعة في التحديث المستقبلي لعميل الويب، على تبسيط عملية البحث عن جهات الاتصال والاتصال بها على النظام الأساسي.
  • وكجزء من هذه الميزة، سيتمكن مستخدمو WhatsApp على أجهزة الأنرويد وكذلك الويب من إنشاء اسم مستخدم لحفظ ملفاتهم الشخصية، وهذا سيجعل من السهل عليهم التواصل مع الأصدقاء والعائلة وجهات الاتصال باستخدام اسم جديد.
  • وبمجرد أن يختار المستخدم اسم مستخدم، يظل رقم هاتفه خاصًا به، وبهذا أن يتمكن المستخدمون من التواصل مع الآخرين دون الكشف عن تفاصيل الاتصال الشخصية الخاصة بهم، كما سيتمكن المستخدمون من تغيير اسم المستخدم الخاص بهم وقتما يريدون.