طارق يحيى: عمر كمال سيعاني في الأهلي وإمام عاشور لا يستحق الثقة

طارق يحيى: عمر كمال سيعاني في الأهلي وإمام عاشور لا يستحق الثقة

يرى طارق يحيى، نجم نادي الزمالك السابق، أن عمر كمال عبدالواحد، المنضم حديثًا للنادي الأهلي، سيجد صعوبة في اللعب مع الفريق الأحمر، بسبب وجود محمد هاني وأكرم توفيق، اللذين يتمتعان بمستوى فني عالٍ، كما انتقد تصريحات إمام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، والتي أكد خلالها أنه سعيد بوجوده في القلعة الحمراء.

طارق يحيى: عمر كمال سيعاني في الأهلي وإمام عاشور لا يستحق الثقة

تصريحات يحيى بشأن عمر كمال

قال طارق يحيى، خلال حواره ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر»: «أن عمر كمال سوف يكون في موقف صعب جدًا في القلعة الحمراء من حيث المشاركة الأساسية في المباريات في ظل تواجد لاعبين كبيرين في مركزه وهما محمد هاني وأكرم توفيق اللذان يتمتعان بخبرات كبيرة ومكانة أكبر في النادي».

حيث أشار يحيى أن عمر قد يُشارك بالفعل ولكن لن يكون هو الخيار الأول لمارسيل كولر المدير الفني لفريق النادي الأهلي على حد قوله.

عمر كمال

تصريحات طارق يحيى عن إمام عاشور

وفيما يتعلق بإمام عاشور لاعب نادي الزمالك السابق والأهلي الحالي، فقد انتقد يحيى تصريحاته بشأن تعبيره عن سعادته الكبيرة بالتواجد بين صفوف القلعة الحمراء.

وقال طارق يحيى: «”لا يمكنني تصديق إمام عاشور، فقد كان يرتدي قميص الزمالك منذ ثلاثة أيام فقط، ولاعبي كرة القدم يتغيرون بسرعة، وأنا لا أتحدث عن الانتماء، لكنني لا أصدقه”.».

وأضاف: « “كان إمام عاشور يقول نفس الكلام عن الزمالك قبل ثلاثة أيام، وكان يبكي ويقول إنه ابن النادي ويحبه ويقبل قميصه، ثم فجأة غير موقفه تمامًا”.».

إمام عاشور

وأتم: « “لا تصدقوا إمام عاشور، فقد يندم بعد عشرين عامًا، مثل رضا عبد العال”.».

ملخص ما قاله طارق يحيى

في الختام يرى طارق يحيى أن عمر كمال عبدالواحد سيجد صعوبة في اللعب مع النادي الأهلي، بسبب وجود محمد هاني وأكرم توفيق، كما انتقد تصريحات إمام عاشور، لاعب خط وسط الأهلي، والتي أكد خلالها أنه سعيد بوجوده في القلعة الحمراء.