الآن “ريح بالك”.. تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة ماتش مصر وموزمبيق على النايل سات في كأس أمم أفريقيا

الآن “ريح بالك”.. تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة ماتش مصر وموزمبيق على النايل سات في كأس أمم أفريقيا

تردد قناة الجزائرية الارضية ، دقائق قليلة تفصلنا مباراة مصر وموزمبيق في فعاليات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي يتصدر قائمتها المنتخب الوطني المصري، وفي هذا الصدد تشتغل محركات البحث الآن لمعرفة  القنوات الناقلة ماتش مصر وموزمبيق، حيث يبدأ المنتخب مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية إفريقيا لكرة القدم المقامة الآن في كوت ديفوار، بمواجهة مشتعلة مع نظيره الموزمبيقي مساء اليوم الأحد، وعن القنوات الناقلة للمباراة فأبرزها تردد قناة الجزائرية الارضية.

الآن “ريح بالك”.. تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة ماتش مصر وموزمبيق على النايل سات في كأس أمم أفريقيا

تردد قناة الجزائرية الارضية 2024

تشتد عمليات البحث الآن حول تردد قناة الجزائرية الارضية الناقلة مباراة مصر وموزمبيق؛ حيث من المقرر أن تبث المواجهة المنتظرة اليوم بين مصر و موزمبيق على شبكة قنوات “بي إن سبورتس” بالإضافة إلى الجزائرية الارضية، من خلال القمر الصناعي نايل سات وهو ما جعل الجماهير تتوجه للبحث عن التردد الصحيح.

موعد مباراة مصر وموزمبيق

أعلنت الجهات المختصة أنه من المقرر أن  يستضيف ملعب “فيليكس أوفويت- بوانيي” في مدينة أبيدجان مباراة مصر وموزمبيق اليوم، حيث تنطلق صافرة بدء المباراة في  تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وجدير بالذكر أنه تحتضن  كوت ديفوار بطولة كأس الأمم الأفريقية حتى 11 فبراير المقبل.

تردد القنوات الناقلة مباراة مصر وموزمبيق

لمتابعة مباراة مصر وموزمبيق يمكنكم ضبط تردد قناة الجزائرية الارضية على نايل سات وفقا للتالي:

تردد القناة 11680.
الاستقطاب H.
معدل الترميز 27500
Biss 1100001100000000

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة اليوم ضد موزمبيق

من المتوقع أن يستهل منتخب مصر مباراته اليوم وفقا للتشكيل التالي:

  • في حراسة المرمي:  محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد عبد المنعم، أحمد فتوح، أحمد حجازي، محمد هاني.
  • في خط الوسط : إمام عاشور، محمد النني، مروان عطية، زيزو.
  • منطقة الهجوم : مصطفى محمد، محمد صلاح، تريزيجيه.

وجدير بالذكر أنه يسعى منتخب مصر الذي يحمل بطل إفريقيا سبع مرات في مواجهته اليوم ضد موزمبيق لحصد النقاط الثلاث استعداد لخوض اللقاء الأصعب أمام غانا يوم الخميس المقبل.

تبدأ مباراة مصر وموزمبيق اليوم من خلال القنوات التي أعلنت نقلها لكامل الأحداث يذكر بأن الإمارات قد فازت منذ قليل ضمن بطولة آسيا، ووصل عدد المشجعين الذين تواجد ضمن المدرجات من أجل الوقوف بجانب المنتخب المصري نحو 500، وبدأ المنتخبين في التواجد داخل أرضية الملعب والتوجه إلى المرمى من أجل الاستعداد لخوض لقاء قوي.