صفقة تبادلية.. ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية

صفقة تبادلية.. ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية
مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك متورط في هروب 6 ناشئين لزد

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي  الزمالك برئاسة حسين لبيب، يسابقون الزمن من أجل حل أزمة وقف القيد المفروضة على النادي، وذلك من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للعودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والإفريقي.

صفقة تبادلية.. ابن الأهلي يقترب من الزمالك خلال الانتقالات الشتوية
مفاجأة مدوية.. نجم الزمالك متورط في هروب 6 ناشئين لزد

وأشارت التقارير، إلى أن المسؤولين في الزمالك نجحوا في حل 12 قضية من أصل 14 قضية، في طريقها لحل أزمة ملف القيد، إضافة إلى أنها تجهز عدد من الصفقات من أجل التعاقد معها في حالة التوصل لحل الأزمة خلال الأيام المقبلة، قبل انتهاء فترة القيد الشتوي.

وكشف الإعلامي أمير هشام، أن اللاعب ناصر ماهر نجم فريق مودرن فيوتشر الحالي والأهلي السابق، يرغب في الانتقال إلى فريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك في ضوء خوض تجربة جديدة في مشواره.

وقال هشام من خلال تصريحات عبر برنامج بلس 90 على قناة النهار الفضائية: “ناصر ماهر يرغب في الانضمام إلى الزمالك وانضمامه مسألة وقت وعمرو السيسي ضمن اهتمامات مودرن فيوتشر”، مشيرا إلى أن فريق فيوتشر لا يمانع في عقد صفقة تبادلية مع الزمالك في هذا الشأن.

الزمالك يغري نجم الأهلي السابق بـ40 مليون جنيه لضمه في يناير
ناصر ماهر

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول بنادي الزمالك، للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية التي ستقام في أبو ظبي خلال الفترة من 18 وحتي 24 من شهر يناير الجاري، ويشارك فيها أندية “الوحدة الإماراتي، أم صلال القطري، والاتفاق السعودي”، وذلك بالتزامن مع إقامة كأس الأمم الإفريقية في كوت ديفوار، وكأس الأمم الأسيوية في قطر.

كما يشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي، وذلك في الفترة من 26 وحتى 28 من الشهر الجاري، مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، والتي ستقام على ستاد آل مكتوم في الإمارات العربية.