مفاجآت بالجملة.. قائمة الرحيل عن الزمالك في الانتقالات الشتوية

مفاجآت بالجملة.. قائمة الرحيل عن الزمالك في الانتقالات الشتوية
10 لاعبين.. قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، أن المسؤولين برئاسة حسين لبيب، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال المدير الفني، استقروا على قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل رغبة القلعة البيضاء في تدعيم الصفوف ووضع خطة إحلال وتبديل من أجل  العودة للمنافسة على البطولات  على المستوى المحلي والقاري.

مفاجآت بالجملة.. قائمة الرحيل عن الزمالك في الانتقالات الشتوية
10 لاعبين.. قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير

وأشارت المصادر،  إلى أن إدارة نادي الزمالك اقترب من حل أزمة القيد  التي تواجهه خلال الفترة الحالية، وذلك بعد  أن حلت 12 قضية ويتبقى فقط قضتين من أصل 14 قضية، حيث تواصلت مع الأندية واللاعبين الذين لهم مستحقات متأخرة، من أجل التعاقد مع صفقات جديدة.

قائمة الراحلين عن الزمالك في يناير

وأشارت المصادر،  إلى أن هناك أكثر من لاعب مرشح في الوقت الحالي، للرحيل عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، يأتي على رأسهم اللاعب ناصر منسي مهاجم الفريق، الذي استقر النادي على رحيله، بالإضافة إلى اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق، الذي بات قريب من الرحيل إلى فريق البنك الأهلي.

وأضافت المصادر أن “هناك لاعبين سيجري استخدامهم في صفقات تبادلية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، على رأسهم حاتم سكر، بالإضافة إلى مصطفى الزناري وعمرو السيسي، بجانب وجود احتمالية لرحيل محمد أشرف روقا عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية”.

على جانب آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر إلى الإمارات خلال الأيام المقبلة، لخوض بطولتين وديتين مع فريق الاتفاق السعودي وأم صلال القطري والوحدة الإماراتي، استغلالا لفترة التوقف الدولي بالتزامن مع بطولتي كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار، وبطولة كأس أمم آسيا، المقامة في قطر، من أجل الاستعداد للفترة القادمة، لا سيما وأن الفريق يسعى للعودة للمنافسة على البطولات.