صفقة خارج التوقعات.. الأهلي يتحرك لضم صخرة دفاع في الشتاء

صفقة خارج التوقعات.. الأهلي يتحرك لضم صخرة دفاع في الشتاء
النادي الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في النادي الأهلي، يواصلون التحرك من أجل التعاقد مع عدد من الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل تدعيم صفوف الفريق، للمواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

صفقة خارج التوقعات.. الأهلي يتحرك لضم صخرة دفاع في الشتاء
النادي الأهلي

وكان الأهلي قد أعلن عن ضمه لصفقتين خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أعلن التعاقد  مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادما من فريق سيرسوس السويدي لتدعيم خط الهجوم، كما تم التعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد قادما من صفوف مودرن فيوتشر، مقابل إعارة ثلاثي فريق الشباب أحمد خالد كبابا، واللاعب محمد زعلوك واللاعب عبد الرحمن رشدان لمدة موسمين ونصف.

صفقة سوبر جديدة  في الأهلي

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، استقر على تدعيم مركز الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تراجع مستوى بعض اللاعبين، وإصابة اللاعب محمود متولي التي لم يشفى منها منذ بداية الموسم الجاري.

وأوضحت التقارير، أن الأهلي دخل في مفاوضات مع اللاعب محمد رببيعة مدافع فريق مودرن فيوتشر لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لتدعيم صفوف الدفاع بعد المستوى المميز الذي يقدمه اللاعب مع فريقه خلال الفترة الأخيرة.

وخطف اللاعب محمد ربيعة، الأنظار إليه منذ بداية الموسم بعد تألقه مع فريق فيوتشر في الدوري، ويمتاز اللاعب بالقوة البدنية والسرعة والقدرة على قراءة اللعب، ونال على إعجاب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، ويتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطورا في المفاوضات بين القلعة الحمراء واللاعب حيث يسعى المارد الأحمر لحسم  الصفقة في أقرب وقت ممكن.

ومحمد ربيعة لاعب فريق مودرن فيوتشر، ولد في الأول من شهر يناير 1995 لديه 28 سنة ويلعب في مركز الدفاع ويجيد اللعب بالرأس وبقدميه ولديه قوة بدنية.