بشرى بشأن الأسعار.. التموين تكشف موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024

بشرى بشأن الأسعار.. التموين تكشف موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024
التموين تعلن موعد معارض أهلا رمضان 2024 الشهر المقبل فى جميع المحافظات

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية، تفاصيل استعداداتها لإقامة معارض أهلا رمضان 2024، والتي تقيمها الوزارة بشكل سنوي قبل بداية كل شهر رمضان المبارك في كافة محافظات الجمهورية، من أجل توفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة عن الأسواق الخارجية من أجل تخفيف العبء عن كاهل المواطنين خاصة محدودي ومتوسطي الدخل.

بشرى بشأن الأسعار.. التموين تكشف موعد إقامة معارض أهلا رمضان 2024
التموين تعلن موعد معارض أهلا رمضان 2024 الشهر المقبل فى جميع المحافظات

موعد إقامة معرض أهلا رمضان 2024

وأعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أنه الوزارة تواصل الاستعدادات من أجل إقامة معارض أهلا رمضان في المحافظات على أن تكون جاهزة للمواطنين بداية من منتصف شهر فبراير المقبل، على أن يستمر لمدة شهر كامل.

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحات تليفزيونية، إلى أن معارض أهلا رمضان سيتم إقامتها في جميع محافظات الجمهورية، وذلك بحد أدنة 3 معارض إضافية في كل محافظة، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة التي توفرها الوزارة في الميادين والأماكن المزدحمة.

وقال أحمد كمال، معاون الوزير لشئون المشروعات والإعلام، والمتحدث باسم الوزارة، أن وزير التموين عقد اجتماعا مؤخرا للاستعدادات لمعارض أهلا رمضان 2024، حيث تم الاتفاق على مشاركة المحلات والسلاسل التجارية بعمل ركن أو جناح داخل كل سلسلة تجارية بشعار أهلا رمضان، وكذلك المجمعات الاستهلاكية ومشروع جمعيتي والسيارات المتنقلة المشاركة في المعرض.

أسعار السلع في معرض أهلا رمضان

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، أنه يمكن الحصول على السلع من خلال توزيع الشركة القابضة للصناعات الغذائية لـ كوبونات بفئات مختلفة وطرحها للشراء من جانب المواطنين، أو أي جهات ترغب في توزيعها على الأسر لشراء المستلزمات الغذائية من منافذ مشروع جمعيتي والمجمعات الاستهلاكية، كما أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أسعار بعض السلع في معارض أهلا رمضان على النحو التالي:

  • – السكر بسعر 27 جنيها
  • -الأرز من 20 حتى 22 جنيها
  • -الزيت من 40 حتى 42 جنيها
  • -علبة الجبنة وزن كيلو 56 جنيها
  • -المكرونة وزن كيلو 20 جنيه