محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة بشركة صناعة الكابلات بهذه الشروط

محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة بشركة صناعة الكابلات بهذه الشروط
فرص عمل حصرية ورواتب مجزية.. اكتشف وظائف خالية في مجالات متنوعة

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة، عن توافر عدد من فرص العمل بشركة الجيزة لصناعة الكابلات عبر عن مساعدين فنيين إنتاج، مقابل مزايا تأمينية وحوافز مالية،  وذلك وفقا لعدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف.

محافظة الجيزة تعلن عن وظائف شاغرة بشركة صناعة الكابلات بهذه الشروط
فرص عمل حصرية ورواتب مجزية.. اكتشف وظائف خالية في مجالات متنوعة

الشروط المطلوبة للوظيفة

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب في الجيزة، الشروط المطلوب توافرها للحصول على وظيفة مساعدين فنين إنتاج والتي جاءت على النحو التالي:

  • سن المتقدم لا يزيد عن 30 عاما.
  • مؤهل المتقدم يكون متوسط أو فوق المتوسط، ويفضل أن يكون المتقدم من خريجي المدارس الثانوية الصناعية نظام الـ 3 سنوات أو 5 سنوات أو من خريجي المعاهد الفنية الصناعية أو التجارية، ومن خريجي الجامعة العمالية.
  • أن يكون المتقدم للوظيفة له موقف من التجنيد سواء أدي الخدمة أو معافي منها.
  • توفر الشركة مواصلات من وإلى المصنع.
  • يوجد في الوظيفة تأمين صحي واجتماعي، بالإضافة إلى حوافز وأرباح.

وأوضح جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، أنه يمكن الاستفسار عن الوظيفة المعروضة من خلال الاتصال على أرقام  «35711198 – 35730825»، أو من خلال الاستفسار عبر العنوان 300 ميدان الجيزة عمارة النبراوي الدور الثاني يوميا بداية من يوم الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية عصرا.

2298563 0

فرص عمل في القاهرة والجيزة

وكان جهاز رعاية وتشغيل الشباب في محافظة الجيزة قد أعلن عن توافر فرص عمل في شركة دايموند للأمن والحراسة، حيث طالبت أفراد أمن في بنوك وسط البلد وجاردن سيتي والمهندسين والجيزة ومدينة 6 أكتوبر، وأفراد أمن في مولات بشركة أجهزة كهربائية في المنيل ووسط البلد والجيزة.

وأعلنت محافظة الجيزة عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف،  حيث حددت الشركة سن المتقدمين من 20 إلى 40 سنة وتكون مدة العمل 12 ساعة، ويحصل الموظف على عدد من المميزات مثل التأمين الصحي والاجتماعي وإجازات سنوية ومرضية وزيادة سنوية.

وأوضحت المحافظة، أنه يمكن التقديم إلى الوظائف المطلوبة من خلال الحضور بشكل شخصي إلى مقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب وذلك في أي يوم من الأحد حتى الخميس من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثانية ظهرا أو التواصل على أرقام الجهاز.