بأمر من كولر.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الشتوي

بأمر من كولر.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الشتوي
مارسيل كولر

كشفت تقارير صحفية، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، حسم مع إدارة الفريق، قائمة الراحلين عن صفوف الفريق خلال الأيام المقبلة قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك في ضوء خطة الفريق في الإحلال والتبديل وتجديد دماء الفريق من أجل مواصلة حصد الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

بأمر من كولر.. مفاجآت في قائمة الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الشتوي
مارسيل كولر

وأشارت التقارير  أن كولر منح الإدارة الضوء الأخضر، لرحيل اللاعب صلاح محسن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما رفض الدخول في صفقة تبادلية ضمن انتقال اللاعب عمر كمال عبد الواحد من فريق مودرن فيوتشر للقلعة الحمراء، مشيرة إلى أن صلاح محسن ينتظر عرضا خلال الأيام الجارية للرحيل عن صفوف الفريق في ظل عدم اقتناع كولر بمستواه الفني.

ووافق الأهلي  على رحيل ثلاثي الفريق بشكل رسمي ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للأهلي، وهم محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا على سبيل الإعارة لمدة موسمين ونصف الموسم، بعدما جدد معهم التعاقد لمدة 5 سنوات.

مفاجأة بشأن رحيل أحمد عبد القادر

وأوضحت التقارير، أن الأهلي تراجع عن رحيل اللاعب أحمد عبد القادر في الانتقالات الشتوية، بسبب عدم وصول أي عرض جاد للحصول على خدماته، بالإضافة إلى استقرار المدرب السويسري كولر على ضمه للقائمة المتجهة إلى الإمارات حيث يخوض الفريق معسكر خارجي خلال الأيام المقبلة.

على جانب آخر، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 من شهر فبراير المقبل، حيث قاد كولر التدريبات وعقد محاضرة مع لاعبي الفريق للتأكيد على البرنامج التدريبي والمرحلة المقبلة.