عروض من 3 أندية.. اتجاه للموافقة على رحيل نجم الزمالك في الانتقالات الشتوية

عروض من 3 أندية.. اتجاه للموافقة على رحيل نجم الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب عمرو السيسي لاعب وسط الفريق الأول بنادي الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعد خروجه من حسابات الأجهزة الفنية منذ بداية الموسم الجاري وعدم الحاجة لجهوده.

عروض من 3 أندية.. اتجاه للموافقة على رحيل نجم الزمالك في الانتقالات الشتوية
الزمالك

وأشارت التقارير  إلى أن ” عمرو السيسي يقترب من الرحيل عن الزمالك، هناك اجتماع خلال الساعات المقبلة لحسم مصير اللاعب بشكل نهائي قبل السفر إلى الإمارات خلال الساعات المقبلة، حيث يخوض الفارس الأبيض معسكر تدريبي بالتزامن مع التوقف الدولي.

وأوضحت التقارير، أن اللاعب عمرو السيسي يمتلك نحو 3 عروض أبرزها سيراميكا كيلوباترا ومودرن فيوتشر، وبلدية المحلة  لكن العرض الأول من سيراميكا هو الأكبر من الناحية المالية، مشيرة إلى أن إدارة نادي الزمالك بالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني، استقرت على الموافقة على خطوة بيع لاعب خط الوسط في الميركاتو الشتوي الحالي لعدم الحاجة لجهوده.

وأوضحت التقارير أن فريق مودرن فيوتشر عرض الحصول على خدمات اللاعب عمرو السيسي ولاعب من الناشئين في صفقة تبادلية، يحصل من خلالها الزمالك على خدمات اللاعب ناصر منسي صانع ألعاب الفريق، وخلال الأيام القادمة سيتم حسم مصير اللاعب بشكل نهائي.

وكان اللاعب عمرو السيسي، قد  انتقل إلى صفوف نادي الزمالك قادما من صفوف طلائع الجيش، ولكنه لم يظهر بالمستوى الفني المطلوب وخرج من حسابات الأجهزة الفنية وأصبح أقرب للرحيل من أي وقت مضي.

على جانب آخر، يستعد الزمالك للسفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة الوحدة الإماراتي الودية في أبوظبي المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 من شهر يناير الجاري وذلك مع أندية الوحدة الإماراتي، والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، كما يشارك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير الجاري مع أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي وفريق وهان ثري تاونز الصيني.