تصريحات كهربا وإمام عاشور بشأن مباراة غانا الليلة

تصريحات كهربا وإمام عاشور بشأن مباراة غانا الليلة

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الغاني، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، ويدخل المنتخبان اللقاء وهما في وضعية صعبة ويحتاجان الفوز حيث تعادل المنتخب المصري في الجولة الأولى مع موزمبيق بهدفين لكلا منهما بينما تلقى المُنتخب الغاني الهزيمة بعدف من الرأس الأخضر وفي إطار ذلك تحدث لاعبا منتخب مصر، إمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا، عن المباراة المرتقبة.

تصريحات كهربا وإمام عاشور بشأن مباراة غانا الليلة

تصريحات إمام عاشور عن المباراة

أكد إمام عاشور، لاعب خط وسط منتخب مصر، صعوبة مباراة المنتخب مع غانا، قائلًا: أن مباريات المنتخب المصري ضد نظيره الغاني تكون دائمًا صعبة على الفريقين وتحتاج إلى تركيز عالي وذلك نظرًا لقوة المنتخبين وسمعتهما الكبيرة على المستوى الأفريقي والعالمي.

وأضاف عاشور: أن المنتخب المصري بما يملكه من لاعبين كبار قادر على تحقيق الفوز على نظيره الغاني، لمواصلة مشوار البطولة وتحقيق لقبها وأن اللاعبين يملؤهم الإصرار والعزيمة من أجل تحقيق ذلك.

تصريحات مهاجم المنتخب محمود كهربا

وفي ذات الإطار أكد مهاجم المنتخب محمود كهربا أن منتخب غانا بالنسبة للمصريين قوة كروية كبيرة ولكن المنتخب المصري هو الآخر له قيمته وسمعته على الصعيد الأفريقي ويكفي أنه حامل الرقم القياسي للفوز ببطولة الأمم الأفريقية.

وأضاف كهربا أن مباريات غانا يخضوها اللاعبون دائمًا بروح الجماهير أكثر منها بروح اللاعبين، وهو ما يجعل الحماس يطغى على المواجهات بين الفريقين بشكل كبير فهي مواجهة أفريقية كبرى.

وأتم كهربا تصريحاته بشأن المباراة قائلًا: “لدي دافع دائم لتحقيق الفوز على غانا، بسبب تاريخنا الحافل معهم، المباراة صعبة للغاية لأن منتخب غانا يضم لاعبين مميزين، ولكن لدينا جيل قوي، لذلك نفكر دائمًا في الفوز من أجل الجمهور”.