شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم “محمد صلاح”

شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم “محمد صلاح”
شوبير يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب

كشف منذ قليل الإعلامي “أحمد شوبير” مصير مشاركة النجم المصري “محمد صلاح” مع المنتخب في المباراة القادمة، وذلك بعد تعرضه للإصابة في مباراة المنتخب المصري أمام غانا، حيث أكد أن صلاح يخضع اليوم لفحوصات طبية من أجل تحديد حجم الإصابة ومدة غياب اللاعب عن المنتخب.

شوبير يكشف تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم “محمد صلاح”
شوبير يوجه رسالة هامة للاعبي المنتخب

منتخب مصر يتعادل مع غانا

تعادل منتخب مصر مع منتخب غانا في مباراة أمس الخميس الموافق 17 يناير، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، والتي تستضيفها كوت ديفوار، حيث يسعى منتخب الفراعنة للفوز باللقاء وحصد الثلاث نقاط من أجل تحسين مركزه في المجموعة، ولكن حصد نقطه واحدة فقط ويتوجب عليه الفوز بالمباراة القادمة.

من جانبه قام الإعلامي “أحمد شوبير” حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بتوجيه رسالة هامة لجميع لاعبي المنتخب قبل تلك المواجهة القوية أمام غانا أمس، حيث كتب شوبير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك رسالة هامة يطالب اللاعبين فيها بالفوز على المنتخب الغاني.

وجاء نص الرسالة التي كتبها شوبير على حسابه “منتخب مصر يواجه غانا اليوم في الجولة الثانية من مجموعات أمم أفريقيا.. فرحونا”، وهو هنا يطالب اللاعبين بضرورة الفوز وتفريح جميع الجماهير المصرية خلال الساعات القادمة

والجدير بالذكر يحمل اللقاء بين منتخبي مصر وغانا في كأس أمم إفريقيا 2023 أرقاماً تاريخية مثيرة، حيث ستكون هذه المباراة الخامسة بينهما في تاريخ البطولة، وسبق لهما أن التقيا ثلاث مرات في دور المجموعات (فوز لكل منهما وتعادل)، ومرة واحدة في النهائي عام 2010، الذي ابتسمت فيه الجماهير المصرية بعد الفوز 1-0.

وفازت مصر في آخر مباراتين أمام غانا في كأس أمم إفريقيا (2010 و2017) بنتيجة 1-0 في كل منهما، وهنا يجب الإشارة إلى أن المواجهات السابقة بينهما في البطولة شهدت تسجيل 5 أهداف فقط، ويأمل منتخب مصر في تحقيق الفوز على الرأس الأخضر، من أجل الاقتراب من التأهل إلى دور الثمانية من البطولة، وخاصة أن المنتخب المصري به عدد كبير من اللاعبين المحترفين والذين يتمتعون بمستوى أداء عالي وعلى رأسهم النجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح.