ملخص مباراة مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا

ملخص مباراة مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا

يتساءل الكثير من عشاق كرة القدم عن القنوات المجانية التي تنقل مباراة اليوم بين منتخب مصر وغانا لمتابعة تفاصيل بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث تنطلق مباراة منتخب مصر وغانا ضمن الجولة الثانية في بطولة أمم أفريقيا، وسوف نتعرف على القنوات المجانيه المفتوحه لنقل المباراة اليوم.

ملخص مباراة مصر وغانا اليوم في كأس أمم أفريقيا

مباراة مصر وغانا 

من المقرر أن تنطلق المباراة بين منتخب مصر وغانا اليوم الخميس 18 يناير 2024 في تمام الساعة 10 مساءاً بتوقيت القاهرة والساعة 11 مساءاً بتوقيت السعودية والساعة 12 بتوقيت الامارات وأبو ظبي.

  • الشوط الأول

في الدقيقة 1 بداية هجومية من منتخب مصر من خلال مرموش، وفي الدقيقة 2 حدث خطأ لإمام عاشور في منتصف الملعب، وفي الدقيقة 3 يخطف لاعب غانا الكرة ويكاد أن يشكل خطورة على مرمي منتخب مصر.

في الدقيقة 4 يوجد خطأ لصالح محمد صلاح ضد جونيو ايو في منتصف الملعب غانا من ناحية اليمين، في الدقيقة 5 حدوث هجمة مرتدة لمنتخب غانا والذي ينتهي لصالح مصر.

في الدقيقة 10 يحدث سقوط لمصطفى محمد نتيجة التدخل العنيف ضده من لاعب غانا في وسط الملعب وتوقف المباراة.

في الدقيقة 11 يتم استئناف المباراة بعد علاج اللاعب مصطفى محمد، وفي الدقيقة 19 محاولة من غانا لتنفيذ هجمة مرتدة ولكن يفشلها حمدي فتحي في منتصف الملعب.

في الدقيقة 45 سقوط صلاح في الملعب وتوقف المباراة من أجل العلاج، قم في الدقيقة 45: 4 وقت بدل ضائع، في الدقيقة 45+1 يغادر صلاح الملعب مصاباً ودخول مصطفى فتحي، في الدقيقة 45+3 يسجل اللاعب محمد قدوس أول هدف لصالح غانا.

  • الشوط الثاني

في الدقيقة 50 ركنية لصالح غانا والشناوي يقوم بتشتيت الركنية وقدوس يسدد ثم تذهب ركلة لصالح مصر، في الدقيقة 51 يسجل محمد عبد المنعم هدف لصالح مصر، ثم يحتسبها الحكم تسلل على حجازي وتؤكد تقنية الفديو أنها تسلل.

في الدقيقة 60 ركنية لصالح مصر في الدقيقة 70 يسجل عمر مرموش هدف لصالح مصر وتحقق التعادل، وفي الدقيقة 71 يسجل هدف محمد قدوس لصالح غانا، ثم في الدقيقة 74 يسجل مصطفى محمد هدف لصالح مصر ويتحقق التعادل بين مصر وغانا.

في الدقيقة 82 توقفت المباراة نتيجة لسقوط لاعب غانا ساليس عبدالصمد في إصابة، في الدقيقة 82 استئناف المباراة، في الدقيقة 88 تسديدة قوية من جانب مرموش تمر، في الدقيقة 90+3 عرضية من تريزيجيه.

في الدقيقة 90+ 4 تماس لصالح غانا، في الدقيقة 90+7 تدخل حجازي على سيمينو وركنية لصالح غانا.

نتيجة مباراة منتخب مصر وغانا 2-2 التعادل الإيجابي 

مباراة منتخب مصر وغانا
مباراة منتخب مصر وغانا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا 

حصلت مجموعة قنوات beIN SPORTS MAX  على حقوق بث مباراة منتخب مصر وغانا في بطولة كأس الأمم الأفريقية اليوم ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات والتي تقام على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، يمكن مشاهدة مباراة مصر وغانا عبر قناة beIN SPORTS MAX 1 على النايل  سات من خلال هذه المعلومات:

التردد: 12604.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

معامل الاستقطاب: أفقي.

يسطر على منتخب مصر حالة من الحماس  والتفاؤل والأمل في تحقيق إنجاز خلال هذه المباراة لتعويض التعادل في المباراة السابقة أمام موزمبيق، كما يحاول منتخب غانا تعويض الخسارة أمام كاب فيردي، ولذلك نتوقع مباراة قوية اليوم بين الطرفين في حالة من الحماس والتفاؤل.