غياب متواصل بدون أذن.. نجم الأهلي يعجل برحيله في الانتقالات الشتوية

غياب متواصل بدون أذن.. نجم الأهلي يعجل برحيله في الانتقالات الشتوية

كشفت تقارير صحفية، أن اللاعب صلاح محسن لاعب الأهلي، واصل الغياب عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم لليوم الثالث على التوالي، وسط حالة غضب من جانب الإدارة ومن الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بحجة الخروج من حسابات كولر.

غياب متواصل بدون أذن.. نجم الأهلي يعجل برحيله في الانتقالات الشتوية

وأشارت التقارير، إلى أن اللاعب صلاح محسن لم يحصل على أذن للغياب عن مران الفريق، وغاب عن تدريبات الفريق الأخيرة التي أقيمت صباح الخميس على ملعب مختار التتش بالجزير، ولم يحضر مران الفريق خلال الفترة الماضية حيث غاب عن تدريبين للفريق قبل أن يحصل على راحة لمدة 24 ساعة ولكنه لم يحضر  مران الفريق الأخير.

وأوضحت التقارير، أن السبب الأقرب لغياب اللاعب صلاح محسن هو الخروج من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر وبحثه عن نادي جديد ينتقل إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية الممتدة حتى نهاية الشهر الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن اللاعب صلاح محسن أصبح مهددا بعدم السفر مع بعثة الفريق الأول إلى الإمارات لخوض معسكر إعداد بداية من يوم السبت المقبل والذي يستمر حتى الـ 28 من شهر يناير الجاري وذلك بالتزامن مع التوقف الدولي الخاص بمشاركة مصر في بطولة الأمم الإفريقية في كوت ديفوار.

وكان اللاعب صلاح محسن قد رفض الانتقال إلى صفوف فريق مودرن فيوتشر، على سبيل الإعارة ضمن الصفقة التبادلية لناديه لضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد حيث تمسك محسن بالرحيل بشكل نهائي عن صفوف المارد الأحمر وهو ما رفضته إدارة النادي، وتم الصفقة بإعارة الثلاثي أحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ومحمد زعلوك لمدة موسمين ونصف الموسم، ويحق للأهلي قطع إعارة أي لاعب واستبداله بلاعب آخر خلال هذه الفترة بعد مرور نحو موسم ونصف الموسم.