“ما حققه صلاح يعتبر مستحيلًا”.. تعليق صادم من سيسك فابريغاس عن محمد صلاح

“ما حققه صلاح يعتبر مستحيلًا”.. تعليق صادم من سيسك فابريغاس عن محمد صلاح

تحدث الإسباني سيسك فابريغاس، زميل محمد صلاح السابق في نادي تشيلسي الإنجليزي، عن رأيه في الأداء الحالي لمحمد صلاح مع فريق ليفربول الإنجليزي، ووصف فابريغاس الإنجازات التي حققها الفرعون المصري بأنها “شيء غير متوقع”، وعلق نجم الكرة الإسبانية عن أداء صلاح عندما كان لاعبًا في صفوف نادي تشيلسي، بأنه “لم يحقق نتائج كبيرة في ذلك الوقت”.

“ما حققه صلاح يعتبر مستحيلًا”.. تعليق صادم من سيسك فابريغاس عن محمد صلاح

سيسك فابريغاس عن محمد صلاح

كشف سيسك فابريغاس، لاعب وسط المنتخب الإسباني السابق، في تصريحات له لصحيفة “BBC”، قائلًا: “لو أخبرني أحد بما سيحققه محمد صلاح بعد فترة تواجدنا معًا في تشيلسي، لكنت وصفت ذلك بأنه (مستحيل)”.

وأضاف فابريغاس: “جعلنا صلاح نعتاد هذه الأيام على رؤيته وهو يرعب المدافعين، ويحقق الألقاب ويتنافس على الحذاء الذهبي في كل عام”.

20 9

وتحدث فابريغاس عن شخصية محمد صلاح خلال الفترة التي قضاها معه بنادي تشيلسي، قائلًا: “صلاح لم يحقق نتائج كبيرة في ذلك الوقت”.

وبرر له هذه النتائج، مضيفًا: “لم يكن هدافًا مرعبًا بسبب قلة الفرص التي أتيحت له، يمكنك أن ترى أنه كان سريعًا، ولكن قد لا يكون قويًا في المواجهات أمام المدافعين كما هو عليه الآن”.

21 9

رحلة محمد صلاح

انضم محمد صلاح إلى نادي تشيلسي أو ما يعرف باسم (البلوز) في عام 2014 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، قادمًا من نادي بازل السويسري، لكن فشل صلاح في ترك بصمته داخل نادي تشيلسي، حيث سجل هدفين وصنع 4 أهداف خلال 19 مباراة فقط.

ثم انتقل صلاح إلى نادي فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة، ثم إلى نادي روما عام 2016، وعاد صلاح إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى عن طريق ليفربول الإنجليزي عام 2017.

ومنذ انضمام صلاح إلى ليفربول، استطاع تسجيل 154 هدفًا، وقدم 67 تمريرة حاسمة خلال 251 مباراة في الدوري الإنجليزي، وتمكن من الفوز بالحذاء الذهبي 3 مرات، وهو الآن من أشهر وأبرز لاعبي العالم.