شوبير يدافع عن صلاح: نجم عالمي لا يجب انتقاده

شوبير يدافع عن صلاح: نجم عالمي لا يجب انتقاده

تعرض محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لانتقادات واسعة من قبل بعض الجماهير المصرية، بعد أدائه في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، وتعرض صلاح للإصابة خلال مباراة مصر وغانا، حيث سقط على أرضية الملعب في الدقيقة 45 من عمر المباراة، قبل أن يتم استبداله ودخول مصطفى فتحي بدلاً منه.

شوبير يدافع عن صلاح: نجم عالمي لا يجب انتقاده

دفاع الإعلامي أحمد شوبير عن محمد صلاح

رد الإعلامي أحمد شوبير على الانتقادات التي تطال صلاح، حيث قال في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: هناك بعض الجماهير التي تُردد انتقادات سخيفة لمحمد صلاح برغم أنه نجم عالمي وأشار أنه اندهش بعد خروجه مُصاب وتحسن أداء المنتخب أنهم يؤكدون أن المنتخب واللاعبون تحرروا بعد خروجه من الملعب مُصاب.

وأضاف شوبير: أن تواجد نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح بالملعب هو أمر مهم جدًا ولا غنى عنه وأنه لا يجب عقد مقارنة بينه وبين محمد قدوسي نجم غانا لأن على حد زعم شوبير الظروف مُختلفة.

وعلى جانب آخر تحدث حارس مرمى النادي الأهلي السابق أمير عبد الحميد عن الأسباب التي أدت إلى هبوط مستوى صلاح خلال هذه البطولة من وجهة نظره، حيث قال أنه لا ينكر أحد قيمة ومكانة صلاح ليس فقط على مستوى المنتخب وأفريقيا بل على مستوى العالم أيضًا، ولكنه يمر بظروف صعبة نتيجة الضغوط عليه من ناحية الجماهير وكذلك اختلاف الملاعب ودرجات الحرارة العالية في كوت ديفوار مقارنة بإنجلترا.

الانتقادات مستمرة

يبدو أن الانتقادات التي يتعرض لها محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، لا تزال مستمرة، رغم دفاع الإعلامي أحمد شوبير عنه، وكشف حارس مرمى الأهلي السابق، أمير عبد الحميد، عن سبب تراجع مستوى صلاح.