إصابة محمد صلاح تشغل الجميع في مصر وإنجلترا

إصابة محمد صلاح تشغل الجميع في مصر وإنجلترا

بعد تعرض نجم منتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح للإصابة في نهاية الشوط الأول أمام منتخب غانا وخروجه من المباراة مُصابًا، وهناك حديث لا ينقطع حول تلك الإصابة ومدى تأثيرها على مشوار اللاعب مع المنتخب في البطولة الأفريقية وكذلك مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، والذي يتصدره الريدز بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه وهو المان سيتي والذي ينتظر أول كبوة لليفر للانقضاض على الصدارة.

إصابة محمد صلاح تشغل الجميع في مصر وإنجلترا

تعليق إبراهيم سعيد على إصابة صلاح

وفي هذا الإطار اندهش إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، من الطريقة التي خرج بها صلاح من الملعب وأنه لم ينتظر الفحص الطبي للتأكد من طبيعة إصابته وإصدار قرار بإمكانية تكملته للمباراة من عدمه، حيث أنه أشار بيده وجلس على الأرض ثم قام ووقف وخلع شارة كابتن الفريق وتوجه إلى خط التماس دون انتظار رأي أي من الجهاز الطبي أو الفني.

وأضاف إبراهيم سعيد على حد زعمه أن صلاح ليس لديه الروح الكافية مع منتخب مصر، برغم تعلق آمال زملائه وجماهير الكرة المصرية بتواجده في الملعب إلا أن قراره الأول كان الخروج دون انتظار أي آراء أخرى.

تعليق الصحف الإنجليزية على الإصابة

وفي إطار آخر أكدت الصحف الإنجليزية أن ليفربول يترقب نتيجة الفحص الطبي لصلاح ومدى خطورة إصابته، لأن غيابه عن الفريق بلا شك يؤثر على مسيرته في بطولة البريميرليج والتي يتصدر الريدز جدول المسابقة فيها، وأشارت تلك الصحف إلى أن خروج صلاح أحدث ارتباكًا في صفوف المنتخب المصري واستقبلت شباكه هدف بعد خروجه مباشرة.

وأضافت الصحف الإنجليزية أن صلاح قد يُسافر إلى إنجلترا في حالة تأكده من عدم استكمال البطولة، وذلك لإجراء الفحوصات الكاملة والوقوف بشكل قطعي على حجم إصابته.