ضربة معلم يالبيب.. الزمالك يحصل على توقيع نجم جديد لمدة 4 مواسم!!

ضربة معلم يالبيب.. الزمالك يحصل على توقيع نجم جديد لمدة 4 مواسم!!

أعلن مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، اليوم الجمعة الموافق 19 يناير 2024، عن تفاصيل جديدة بشأن ضم اللاعب المصري  صاحب ال 24 عاماً، لاعب الوسط لنادي طلائع الجيش لنادي الزمالك لتعزيز صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية الحالية.

ضربة معلم يالبيب.. الزمالك يحصل على توقيع نجم جديد لمدة 4 مواسم!!

الزمالك يحصل على توقيع نجم جديد

  • والجدير بالذكر أن اللاعب عبدالرحمن شيكا لعب في فريق طلائع الجيش الإعارة من الانتاج الحربي، حتى نهاية الموسم الحالي 2023-2024، وأكد المصدر على أن نادي الزمالك قد حصل بالفعل علي توقيع اللاعب المصري شيكا لاعب فريق طلائع الجيش، لمدة أربع مواسم وهذا تمهيداً لضمه لصفوف الفريق خلال الفترة الجارية.
  • وحسب ما أشار المصدر المسؤول فإن الزمالك سوف يدخل في مفاوضات رسمية مع الناديين طلائع الجيش والإنتاج الحربي من أجل اتمام صفقة اللاعب وحسم الأمور المالية الخاصة بالصفقة، ويذكر أن لاعب الوسط عبدالرحمن شيكا قد خاض 10 مباريات خلال الموسم الحالي في الدوري وسجل 2 هدف وصنع 1، وشارك اللاعب عبدالرحمن شيكا مع طلائع الجيش في 54 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 3 أهداف، ولعب اللاعب مع نادي الإنتاج الحربي 41 مباراة سجل هدف وصنع 3 أهداف.

ايقاف قيد نادي الزمالك رسميا

  • والجدير بالذكر أن قررت اللجنة التأديبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بإصدار قرارا برفع إيقاف القيد الموقع على نادي الزمالك بشكل مؤقت بعد أن توصل نادي الزمالك لاتفاق مع سبورتنج لشبونة بسداد المستحقات المالية للنادي البرتغالي، وأشار فيفا، إلى أن يجب على سبورتنج لشبونة البرتغالي الرد خلال 6 أيام على ما إذا كان توصل لاتفاق مع الزمالك وتلقى جزءًا من مستحقاته المالية لدى الزمالك في أزمة المستحقات أم لا.
  • وقال فيفا، مؤكداً على أن في حال تخلف سبورتنج لشبونة عن الرد خلال المهلة المحددة سيعتبر عدم الرد موافقة ضمنية على توصله لاتفاق من نادي الزمالك وتلقيه جزء من مستحقاته المالية، وهنا سيتم رفع إيقاف القيد بشكل كامل.